الرئيسية نصائح تكنولوجية كيفية تثبيت ملحقات كروم يدويا

كيفية تثبيت ملحقات كروم يدويا

0
0
1,438

قد يعتبر عدم العثور على الملحقات التي تحتاج إليها في متجر كروم Chrome الإلكتروني امرا مزعجا للغاية وعلى الرغم من التغيير الذي عرفه جوجل ، الا انه لا يزال من الممكن تثبيت ملحقات الطرف الثالث بخطوات قليلة. تابع القراءة لتعرف اكثر عن الامر.

متجر كروم Chrome الإلكتروني قد لا يتوفر على كل الملحقات التي تحتاج إليها. في الماضي، كان من السهل جدا تثبيت ملحقات الطرف الثالث، , وقد كان كل شيء كان يمشي بسلاسة كما لو انك تقوم بتثبيتها من متجر كروم الرسمي. للأسف، هذا خلق الكثير من الفرص لصانعي الملحقات الخبيثة للاستفادة من المستخدمين المطمئنين.

ونتيجة لذلك، قررت جوجل اجراء تحليل أكثر شمولا للملحقات التي تقوم باستضافتها في متجرها على شبكة الإنترنت، وأيضا قامت بتغيير عملية تثبيت ملحقات الطرف الثالث. هذه العملية الجديدة تضع مسؤولية المخاطرة بالبيانات في يديك. إذا كنت لا تزال مستعدا للقيام بالمخطارة ، هناك طريقة سهلة لتثبيت ملحقات الطرف الثالث يدويا. وإليك الطريقة:

قبل التوجه إلى الخطوات، تأكد من أنك تستخدم أحدث نسخة من كروم. انقر على زر الثلاث خطوط في أعلى الزاوية اليمنى واختر تعليمات. إذا كنت بحاجة إلى تحديث، سوف يقوم كروم بالتحديث تلقائيا ثم يطلب منك إعادة تشغيل المتصفح.

الخطوة 1: قم بتحميل * .CRX (ملحق كروم) ملف من مواقع الطرف الثالث. سوف تظهر نافذة منبثقة على طول الجزء السفلي من كروم تطلب منك المتابعة أو تجاهل التنزيل، انقر فوق متابعة. لن يتم مطالبتك بالتثبيت.

chrome-manual1

 

الخطوة 2: انقر على زر الخطوط الثلاث في أعلى الزاوية اليمنى و اذهب إلى أدوات> ملحقات. قم باضافة علامة إلى مربع وضع المطور في الجزء العلوي من الصفحة.

chrome-manual2

 

الخطوة 3: حدد موقع الملف * .CRX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بسحبه وإسقاطه في صفحة الملحقات. سوف تظهر نافذة منبثقة تريك كل الملحقات ، وتطلب منك تأكيد التثبيت. انقر فوق إضافة لإنهاء التثبيت.

chrome-manual3

الآن سوف تكون قادر على تثبيت الملحقات التي لم يتم استضافتها على متجر كروم Chrome الإلكتروني. قيامك بهذا الامر سيكون على مسؤوليتك الخاصة، تأكد من قراءة أذونات كل ملحق بعناية فائقة. إذا كنت بحاجة إلى إزالة الملحقات، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على رمز سلة المهملات .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة