الرئيسية نصائح تكنولوجية عادات التكنولوجيا الخاطئة التي يجب عليك التخلص منها الان

عادات التكنولوجيا الخاطئة التي يجب عليك التخلص منها الان

0
0
1,220

احصل على بال مستريح  عن طريق كسر بعض العادات السيئة الخاصة ب التكنولوجيا. شاهدوا المقالة لتعرفوا ماذا اقصد.

انها سنة جديدة ، فلماذا لا تبدأها بالتخلص من بعض العادات القديمة ومحاولة القيام باشياء جديدة لجعل حياتك مع التكنولوجيا أسهل؟ نحن نعلم أن العادات القديمة لا تموت بسهولة،لكن مع ذلك يجب علينا المحاولة .

 1. استخدام نفس كلمة السر لمواقع متعددة – اول عادة سيئة يقوموا بها مستخدموا التكنولوجيا-

login

 

استخدام نفس كلمة السر على مواقع متعددة يعتبر مشكلة كبيرة لأنه إذا اخترق أي واحد من تلك المواقع، سوف تخترق كل مواقعك الاخرى . نعم، انه غير مريح ان يكون لديك العديد من كلمات المرور إذا كنت تعتمد فقط على الذاكرة الخاصة بك. لذلك يعتبر اعطاء فرصة لبرنامج ادارة كلمات السر مثل لاست باس فكرة جيدة. إذا لم تكن قد جربت برنامج ادارة كلمات المرور من قبل فهو باختصار برنامج حيث يمكنك تخزين أسماء المستخدمين وكلمات السر الخاصة بك، كما انه يساعدك على توليد كلمات سر جديدة ايضا، ويمكن الوصول إليه عبر الإنترنت.

2. عدم النسخ الاحتياطي لصورك

Back-UP

 

قد يسبب فقدان الصور من الهاتف الذعر للجميع خاصة اذا كانت الصور مهمة جدا , لذلك لن تجد حل ابسط من مزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام. إذا كان الهاتف الخاص بك هو كاميراتك الأساسية (كما هو الأمر بالنسبة للكثيرين)، قدم لنفسك خدمة وقم بتحميل أحد التطبيقات التي تقوم بالنسخ االاحتياطي و التلقائي لصورك ومقاطع الفيديو على سحابة.

3. عدم متابعة اعدادات الفيسبوك

facebook-settings-2

 

تعتبر  زيارة الفيسبوك امر سهل، حيث انك ترى اخبار و جديد أصدقائك ، و تقوم بالرد على تحديثات الحالة الخاصة بك. لكن، متى كانت آخر مرة القيت فيها نظرة على من يستطيع رؤية المحتوى الذي قمت بنشره؟ الغوص في اعدادات الفيسبوك قد يكون مثل الكابوس، و لكن مع ذلك عليك القاء نظرة عليها من حين لاخر.

4. تشغيل الفلاش على الكمبيوتر المحمول في كل الاوقات

screenshot-2014-12-22-16-40-44

 

نعتبر جميعا من مشجعي تشغيل الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا، ولكن في بعض الأحيان يمكن ان يسبب تشغيل الفلاش كل الوقت في تدمير بطارية الجهاز لذلك يجب عليك التخلي عن وجود فلاش يعمل طوال الوقت. إذا كنت على جوجل كروم، قم بالخروج من خلال FlashControl. إذا كنت على فايرفوكس، حاول الخروج من FlashBlock.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة