الرئيسية نصائح تكنولوجية ترجمة جوجل سريعة الان على المواقع

ترجمة جوجل سريعة الان على المواقع

0
2
2,775

اضافة ترجمة جوجل الجديدة تتيح لك تخطي النسخ واللصق من تبويب  إلى آخر من خلال تقديم وسيلة سهلة الاستخدام للترجمة تعرفوا عليها الان .

كما هو معروف فان ترجمة جوجل تتيح لك إدخال النص الذي ترتد ترجمته إلى لغة أخرى يدويا الا ان ترجمة الكثير من الكلمات أو العبارات، والنسخ واللصق من علامة تبويب الى أخرى يمكن أن يصبح مملا.

كحل، بدأت جوجل بتقديم اضافة كروم التي تمكنك من ترجمة صفحة كاملة بنقرة واحدة. يعمل هذا بمثابة خطة احتياطية لميزة الترجمة المدمجة في كروم. ومع ذلك، في بعض الأحيان لا تكون ترجمة صفحة باكملها مثالية حيث يكون هناك العديد من العبارات الخاطئة ، وهذا هو السبب الذي جعل جوجل تقوم بتحديث و توسيع نطاقها.

آخر تحديث لاضافة ترجمة جوجل جعلها تتيح لك فقط ترجمة الكلمات أو العبارات  – وليس صفحة بأكملها – دون استخدام النسخ واللصق. وإليك كيفية البدء:

الخطوة 1:الحصول على نسخة من اضافة ترجمة جوجل Google الجديدة لمتصفح كروم الخاص بك.

الخطوة 2: توجه إلى موقع على شبكة الانترنت يتوفر على نص تريد ترجمته .

translate1

 

الخطوة 3: قم بتحديد العبارة التي تريد ترجمتها، وسوف تظهر أيقونة صغيرة للترجمة (عبارة عن مربع صغير). انقر فوق الايقونة وستظهر الترجمة في نافذة منبثقة صغيرة.

translate2

 

و كميزة اخرى، يمكنك أيضا النقر فوق ايقونة الصوت لسماع الكلمات الموجودة في نص المصدر الى جانب الكلمات المترجمة.

هذا التحديث يجعل ترجمة الكلمات عبر النت سريعة وسهلة. ما هي الميزات الأخرى التي تريد أن تراها مضافة الى تمديد ترجمة جوجل؟

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة