الرئيسية نصائح تكنولوجية مع برنامج Dashlane غير كل كلمات السر في وقت واحد

مع برنامج Dashlane غير كل كلمات السر في وقت واحد

1
0
2,154

اصبح برنامج Dashlane لادارة كلمات المرور افضل بسبب ميزته الجديدة التي تتيح لك تغيير كل أو مجموعة مختارة من كلمات السر الخاصة بك عن طريق بضع نقرات فقط.

عند حدوث اختراق أمني كبير لاحد الحسابات كل مايدور في عقولنا لحظتها هو هل من الممكن ان يتعرض حسابي انا ايضا للاختراق او السرقة ؟ لذلك اسرع حل نفكر فيه هو تغيير كلمة السر في كل حساباتنا الا ان هذه الخطوة قد تكون متعبة و مربكة في بعض الاحيان و لكن ليس بعد الان مع برنامج Dashlane، لن يشكل موضوع تغيير كلمة مرور حساباتك ازمة . اليوم، اصدر البرنامج ميزة جديدة تسمح لك بتغيير كل أو بعض كلمات السر الخاصة بك عن طريق بضعة نقرات من الفأرة. يطلق عليها اسم مبدل كلمة المرور ، الميزة الجديدة هي الان في مرحلة تجريبية ومتاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك باصدار Dashlane. وسوف يكون برنامج Dashlane في تطبيقات المحمول قريبا، وفقا للبيان.

 برنامج Dashlane
برنامج Dashlane

 

يمكنك الاشتراك في مبدل كلمات السر في موقع Dashlane لتضاف إلى قائمة الانتظار. لا تتفاجئ اذا رايت عدد كبير من الاشخاص ينتظرون دورهم للتسجيل في الموقع -حوالي 8،000 شخص او اكثر- لان هذا البرنامج له شعبية كبيرة .

عند وصول الميزة الى حسابك، سوف ترى مبدل كلمة المرور على شكل زر مع علامة بيتا برتقالية في الجزء العلوي من تطبيق  Dashlane. قم بفتح برنامج Dashlane في نافذة جديدة حيث يمكنك التحقق من الحسابات التي تحتاج إلى كلمة مرور جديدة، أو يمكنك التحقق عن طريق مربع -تغيير كلمة المرور تلقائيا- الموجود في الاعلى لتحديد كافة حساباتك المدرجة. انقر فوق زر تغيير كلمة المرور الخضراء وسوف يقوم برنامج Dashlane بتغيير جميع كلمات السر الخاصة بك.

 برنامج Dashlane
برنامج Dashlane

 

(كلمة تلقائي او اتوماتيكي الموجودة في عبارة تغيير-تلقائي تشير إلى حقيقة أن Dashlane هو من يقوم بتغيير كلمات السر الخاصة بك بدلا من جعلك تقوم بانشاء كلمات المرور يدويا.

لمعرفة كلمات السر الجديدة التي تم إنشاؤها من قبل برنامج Dashlane ، عد إلى صفحة كلمات السر الرئيسية لDashlane، ضع الماوس فوق أحد حساباتك، وانقر على الرمز لرؤية إعداداته. وبعد ذلك، انقر فوق رمز القفل بجانب حقل كلمة المرور لمشاهدة كلمة المرور الجديدة. بالإضافة إلى تغيير كلمة السر الخاصة بك، يقوم مبدل كلمة المرور في برنامج Dashlane أيضا بإنشاء كلمات مرور أقوى من كلمات السر السابقة الخاصة بك.

 برنامج Dashlane
برنامج Dashlane
شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] في استخدام ادارة كلمات السر  لاست باس LastPass  – مثل  DashLane الذي تحدثنا عنه في مقالة سابقة – يقوم بتخزين كلمات السر الخاصة بك بشكل امن كما انه […]