الرئيسية نصائح تكنولوجية طريقة تثبيت iCloud على ويندوز 10

طريقة تثبيت iCloud على ويندوز 10

0
2,166

من المتوقع أن يقوم العديد من مستخدمي iPhone و iPad باستخدام ويندوز 10 كنظام التشغيل الأكثر حداثة للحاسوب ولهذا السبب سيحتاج الكثير من المستخدمين لعمل تثبيت iCloud على ويندوز 10 للحاسوب بما أن شركة Apple ومستخدميها يفضلون استخدام البرمجيات الخاصة بها ، لذا إن كنت تستخدم مزيجا من iOS وويندوز فسوف تحتاج إلى تعلم هذه الطريقة لمعرفة كيفية تثبيت iCloud على ويندوز 10 .

كيفية تثبيت iCloud على ويندوز 10

إليك أسهل طريقة يمكنك بها تثبيت iCloud على ويندوز 10 فقط اتبع الخطوات التالية :

1- معرفة من أين تقوم بتحميل iCloud

لم تقم  شركة Apple بالترويج لتطبيق iCloud الخاص بالويندوز من قبلها لذلك فأغلبية المستخدمين لا يعلمون أن هناك نسخة خاصة للحاسوب أو من أين يمكنهم الحصول على النسخة الخاصة بالحاسوب لذا ها هو الرابط الذي يمكنك تحميل iCloud للويندوز من خلاله وبكل سهولة .

2- تسجيل الدخول على iCloud

icloud-windows-signin-box

ثاني خطوة بعد تنزيلك للتطبيق وبعد انتهائك من اتباع إرشادات تثبيته سوف يتم نقلك تلقائيا من قبل التطبيق إلى صفحة تسجيل الدخول وعندها سيكون عليك تسجيل دخولك بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهاتفك الأبل لكي يبدأ التطبيق في العمل بشكله الطبيعي .

3- اختر ما الذي تريد مزامنته

icloud-options-windows

iCloud يحتوي على بعض الأنظمة التي قد لا ترغب في مزامنتها مع حاسوبك لذا قم باختيار ما ترغب في مزامنته وما لا ترغب فيه من خلال التحقق من المربعات التي أمام كل خيار وعندما تنتهي قم بالضغط على تطبيق Apply .

التطبيق الذي قمت بتثبيته يدعم كل من صور iCloud ومحرك iCloud ومزامنة العناوين من سفاري إلى Internet Explorer ويمكن أيضا دمج التقويم والاتصالات وأكثر مع Outlook على ويندوز .

4- مستكشف الملفات

icloud-drive-file-explorer

على عكس تطبيق Dropbox عندما تقوم بتحميل تطبيق iCloud لن يضاف المحرك الخاص به تلقائيا إلى مستكشف الملفات على حاسوبك لذا عليك أن تقوم بذلك بنفسك يدويا وبطرريقة سهلة من خلال اتباع هذه الخطوات :

1- افتراضيا سيكون مجلد محرك iCloud في مجلد المستخدم الرئيسي الخاص بك على الحاسوب مثال : C:/Users/Richard/iCloud Drive أيا كان اسم المستخدم فهو الشيء الوحيد الذي سيتغير في هذه الخطوات .

2- انتقل إلى الموقع في النقطة الأولى .

3- اعثر على مجلد باسم iCloud Drive واضغط عليه بزر الماوس الأيمن .

4- اختر Pin to Quick Access لعمل اختصار لiCloud دائم في الجزء الأيمن من مستكشف الملفات كما في الصورة أعلاه .

icloud-drive-quick-access

هذا كل شيء الآن لقد قمت بعمل تثبيت iCloud على ويندوز 10 واختصار للتطبيق في مستكشف الملفات ويمكنك الوصول له بسهولة وقتما تشاء .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة