الرئيسية نصائح تكنولوجية طريقة الحصول على معرف أبل دون الحاجة الى بطاقة الائتمان

طريقة الحصول على معرف أبل دون الحاجة الى بطاقة الائتمان

0
647

التساؤل و الاستفسار الذي يبحث الكثير من الاشخاص عن جواب له هو عن طريقة إنشاء معرف أبل دون اللجوء الى بطاقة الائتمان. لمعرفة جواب هذا الاستفسار الذي يراود الكثيرين ما عليكم سوى القاء نظرة على هذه المقالة .

يسمح لك معرف أبل بالاستفادة من كافة الميزات و المواصفات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك. لذلك، أصبح من الضروري جدا لمستخدمي نظام التشغيل iOS ان يحصلوا عليه. ولكن نظرا لعدم توافر بطاقات الائتمان عند معظم المستخدمين اصبح من الصعب جدا الحصول على ID . لذلك، قررنا ان نتقاسم معكم هذا الدليل الذي سوف يساعدكم في الحصول على معرف أبل دون الحاجة الى بطاقة الائتمان.

How-To-Create-Apple-ID-Without-Credit-Card
طريقة الحصول على معرف أبل دون الحاجة الى بطاقة الائتمان

 

هذه هي كل الخطوات التي من المفترض أن يتم اتباعها من أجل الحصول على معرف أبل.

– أولا وقبل كل شيء، قم بفتح اي تيونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام معرف أبل قديم عليك تسجيل الخروج أولا.
– بعد ذلك، انتقل للأسفل واختر البلد الذي تريد فيه إنشاء معرف أبل.
– الآن، انت بحاجة إلى فتح أي تطبيق في المتجر من اي تيونز لتصلك بعد ذلك رسالة تطالبك بإدخال معرف أبل الخاص بك وكلمة المرور. ثم قم بالنقر على زر إنشاء معرف أبل.
– بعد ذلك، من المفترض أن تتبع الإرشادات المذكورة في الصفحة الأولى ومن ثم المضي قدما إلى شاشة الدفع. تحتاج إلى تحديد None في قائمة خيارات بطاقة الائتمان.
– الآن، أدخل أي عنوان وهمي لاستكمال الامر.
ثم يمكنك البدء باستخدام معرف أبل الخاص بك الذي قمت بإنشائه دون استخدام بطاقة الائتمان.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة