الرئيسية نصائح تكنولوجية اخطاء متجر جوجل الشائعة على الانترنت و حلولها

اخطاء متجر جوجل الشائعة على الانترنت و حلولها

0
0
1,711

هنا قائمة باكثر اخطاء متجر جوجل شيوعا على الانترنت . تعرف عليها الان و اكتشف حلولها بمساعدة هذه المقالة.

هل سبق لك أن مررت بوضع كنت فيه تتصفح متجر جوجل على الانترنت، و عثرت على تطبيق رائع ومفيد،و اردت تحميله، لكن بدلا من ذلك حصلت على رسالة تفيد بان هناك خطأ غامض يمنعك من التحميل. انه امر مزعج حقا  اليس كذلك؟ لنتعرف على الامر اكثر .

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 403

المشكلة: عدم نجاح التحميل، تم إبلاغك ان طلب التحميل الخاص بك محظور. وهذا يحدث عادة عند محاولة استخدام حسابين في جوجل على نفس الجهاز لشراء التطبيقات . هناك أربعة حلول يمكنك تجربتها لحل هذه المسألة.
1. انتقل إلى  متجر جوجل و استخدم حساب Google الأساسي للجهاز. قم بإلغاء تثبيت التطبيق الذي سبب لك المتاعب. حاول تنزيل التطبيق مرة أخرى واضغط على زر الشراء (إذا لم يكن التطبيق مجاني).
2. قم بازالة البروكسي الذي قمت بإعداده عن طريق الذهاب إلى إعدادات، اختر الشبكات اللاسلكية ثم اضغط على (أكثر)، و انقر على شبكات المحمول.انقر على APN او Access Point Name، ثم انقر على خيار ازالة بروكسيproxy .

playstoreerrors-403-wireless-networks

playstoreerrors-403-APN

3. إذا لم ينجح الخيارين الأولين، حاول محو سجل البحث بالكامل في مخزن جوجل عن طريق النقر على زر إعدادات ثم النقر على مسح عمليات البحث السابقة.

4. إذا فشلت كل الخيارات السابقة، حاول إنشاء حساب Google جديد واستخدمه لمخزن التطبيقات. انتقل إلى Google Play -> اضغط على زر القائمة -> حسابات مختارة -> اختر حساب  Gmail الجديد الذي أنشأته للتو ->ثم قم بإعادة تثبيت التطبيق.

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 492

المشكلة: لا يمكنك تثبيت أحد التطبيقات بسبب ال Dalvik Cache  . يجب أن تكون قادرا على حل هذه القضية عن طريق القيام بما يلي:

انقر فوق إعدادات -> تطبيقات Apps – > ثم swipe to All -> انتقل الى خدمات جوجل Google services-> حدد مسح البيانات -> وقف التنفيذ. افعل الشيء نفسه على متجر Google للتطبيقات.

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 495

المشكلة: انت تواجه مشكلة تحميل أو تحديث تطبيقات متجر جوجل. يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1. حذف بيانات متجر جوجل عن طريق الذهاب إلى إعدادات -> تطبيقات -> الجميع -> متجر Google  -> ازالة البيانات.

2. حذف البيانات من خدمات جوجل . سوف يقوم جهازك بتعيين معرف جديد لجوجل ، سيبدو كانك قمت بإجراء ضبط المصنع، قد تتوقف التطبيقات الخاصة بك عن العمل لبعض الوقت، لكن هذا الامر لن يستمر طويلا.

3. حذف حساب Google على هاتفك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إعادة تشغيل الجهاز وإعادة اضافة حساب Google في الإعدادات -> الحساب -> إضافة حساب -> حساب Google.

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 498

تم توقيف التحميل من متجر جوجل : المسألة. إصلاح هذا العطل بسيط جدا لأن المسألة متعلقة بامتلاء ذاكرة التخزين المؤقتة في جهازك . يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق:

حذف التطبيقات والملفات التي لا فائدة منها وإعادة تشغيل هاتفك.

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 919

المشكلة: لا تستطيع فتح التطبيق الذي قمت بتحميله. و السبب في عدم قدرتك على فتح التطبيق هو لان المساحة الموجودة على هاتفك  قد نفدت . اليك الحل:

احذف البيانات الغير ضرورية الموجودة على جهازك مثل التطبيقات الكبيرة، والموسيقى، والفيديو، الخ

playstoreerrors-919-Playstore

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 921

المشكلة: لن تتمكن من تحميل اي تطبيق على هاتفك : لحل المشكلة اتبع الخطوات التالية.

1. احذف ذاكرة التخزين المؤقت من متجر جوجل للتطبيقات. إذا لم تتمكن بعدها من تحميل التطبيقات، يمكنك حذف بيانات كافة التطبيقات على متجر جوجل، ولكن اجعل من هذه الخطوة ملجئك الأخير. حذف البيانات سوف يسبب في حذف جميع الإعدادات التي قمت بها.

2. إذا كنت لا تزال تعاني من هذا المشكلة حتى بعد حذف بيانات متجر جوجل، يمكنك إزالة حساب جوجل الخاص بك، ثم قم بإعادة تشغيل هاتفك، و حاول إعادة إضافة الحساب مرة أخرى .

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 927

المشكلة: لا يمكن تحميل التطبيق لأن متجر جوجل يعمل حاليا على استقبال تحديث له. الحل:

1. الصبر. انتظر بضع دقائق حتى تكتمل عملية الترقية وحاول مرة أخرى.

2. إذا استمرت المشكلة حتى بعد اكتمال الترقية ، انقر فوق إعدادات -> تطبيقات -> swipe to All -> خدمات جوجل ->ازالة  البيانات  -> ثم force stop. كرر العملية في متجر جوجل للتطبيقات.

– اخطاء متجر جوجل: خطأ 941

المشكلة: انقطاعات خلال التحديثات. حل سريع:

1. انقر فوق إعدادات -> تطبيقات -> الجميع -> متجر Google Play -> مسح ذاكرة التخزين المؤقت -> مسح البيانات.

playstoreerror941-cleardata

2. انتقل إلى مركز التحميل -> مسح ذاكرة التخزين المؤقت -> ازالة البيانات -> محاولة التحديث.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة