Home نصائح تكنولوجية كيفية إخفاء صور الواتس اب من الجاليري

كيفية إخفاء صور الواتس اب من الجاليري

1 min read
0
1

يتم حفظ صور و فيديوهات الواتس اب WhatsApp على معرض الهاتف الخاص بك و هذا يقوم بالاستلاء على البعض من كمية التخزين في هاتفك، والعديد منا اكيد لا يرغب في هذا، كما اننا لا نرغب في ان تكونا خصوصيتنا مكشوفة. لذلك، اليوم سوف اتقاسم معكم الطريقة التي سوف تساعدكم في إخفاء صور ومقاطع فيديو الواتس اب من الجاليري؟

كل ما سوف تقوم به عند اتباعك هذه الخطوات هو اخفاء الصور لذلك لاداعي للقلق من فقدانها .هذه الخدعة سوف تقوم بضمان الأمن الكامل والخصوصية لصور و اشرطة فيديو الواتس اب WhatsApp .

 

How-Gallery

 

القسم الاول من هذه المقالة سوف يكون معنيا بطريقة اخفاء صور و فيديوهات الواتس اب WhatsApp من الجاليري في هواتف ايفون. لذلك، إذا كنت تمتلك هاتف ايفون وكنت تستخدم الواتس اب WhatsApp عليه ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات التالية

– أولا وقبل كل شيء، انتقل إلى إعدادات وانقر على زر الخصوصية.

– بعد ذلك، انقر على الصور و سوف تظهر لك مصادر مختلفة للصور الموجودة على هاتفك. اختر ببساطة صور الواتس اب WhatsApp و اضغط على off.

– هذا كل شيء لقد قمت باخفاء صور الواتس اب WhatsApp من الجاليري.

 

إخفاء صور و فيديوهات الواتس اب WhatsApp من الجاليري في هواتف اندرويد

اذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد و اردت اخفاء الصور و الفيديوهات من جاليري الهاتف الخاص بك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات

– أولا وقبل كل شيء، قم بتحميل أي ملف لادارة التطبيقات على هاتف اندرويد الخاص بك و هو مطلوب لهذه العملية. أنصحك بتحميل ملف ES اكسبلورر.

– بعد ان تقوم بتثبيته على هاتفك. تحتاج لتشغيله ثم الانتقال إلى بطاقة SD في القسم الرئيسي و الضغط على الواتس اب WhatsApp ثم الضغط على الميديا.

– هناك سوف تكون قادرا على رؤية مجلد صور الواتس اب WhatsApp. عليك ببساطة النقر على هذا المجلد لبضع ثوان لتظهر لك بعض الخيارات، ثم قم بالضغط على إعادة التسمية و ضع هذه العلامة ( . ) قبل اسم المجلد ،سوف يظهر بهذا الشكل .صور الواتس اب

– لقد قمت الان باخفاء صور الواتس اب WhatsApp من جاليري هاتف اندرويد الخاص بك ، لعكس هذه التغييرات قم ببساطة بإزالة هذه العلامة (.).

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة