الرئيسية نصائح تكنولوجية كيفية منع المكالمات الغير مرغوب فيها على هاتف اندرويد

كيفية منع المكالمات الغير مرغوب فيها على هاتف اندرويد

0
2,390

تعتبر هواتف اندرويد اجهزة ممتازة بدون أي شك.سوف تجد في هذه المقالة تطبيقات مهمة و مجانية سوف تجعل من مهمة منع المكالمات و المراسلات الغير مرغوب فيها على هاتف اندرويد الخاص بك امر سهل للغاية.

قد تردك مكالمات مهمة من الاهل و الاصدقاء يوميا و هذا الامر من المؤكد انه لن يزعجك المزعج هي المكالمات التي تردك من المسوقين عبر الهاتف او من المتطفلين لذلك، لوضع حد لتلك المكالمات، يمكنك بسهولة استخدام بعض التطبيقات البسيطة التي سوف تجدها في هذه المقالة.

منع المكالمات الغير مرغوب فيها
منع المكالمات الغير مرغوب فيها

الاسلوب اليدوي

الطريقة اليدوية لمنع المكالمات على هاتف اندرويد تختلف باختلاف الهواتف النقالة و من الصعب ان نفسر عمل الطريقة في كل جهاز على حدة. لذا، أقترح عليك أن تستخدم التطبيقات المخصصة لمنع المكالمات الغير مرغوب فيها و ال SMS.

تطبيقات منع المكالمات الغير المرغوب فيها

1- Mr.Number

Mr.Number هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله منع المكالمات الغير مرغوب فيها والرسائل على أي جهاز. هذا التطبيق الخاص باندرويد يتوفر على ميزة تساعدك في العثور على اصحاب الارقام الغير معروفة في الولايات المتحدة. حمله من هنا .

2- Call Blocker

تطبيق Call Blocker هو تطبيق اخر مميز لاجهزة اندرويد سوف يساعدك على منع المكالمات الغير مرغوب فيها. هذا التطبيق متاح بنسخة مجانية ونسخة مدفوعة. إذا قمت بالترقية إلى النسخة المدفوعة سوف تتمكن من الحصول على بعض المزايا الإضافية. حمله من هنا .

بعض ميزات تطبيق Call Blocker:

– منع المكالمات الغير مرغوب فيها وإرسال رد تلقائي.
– حماية سجل ال SMS و المكالمات.
– عمل نسخة احتياطية لقائمة المتصلين الخاصة بك في الخادم. بحيث انك لن تفقدها ابدا.

3- Call Control

تطبيق Call Control هو تطبيق يتم استعماله من طرف أكثر من 5 ملايين شخص عالميا من اجل منع المكالمات الغير مرغوب فيها و رسائل ال SMS. هاتفك سوف يرن فقط عندما تريد. و يعتبر هذا الخيار الاكثر ذكاء لمنع تلك المكالمات المزعجة والغير مجدية. حمله من هنا .

بعض ميزات تطبيق Call Control:

– حظر مرسلي البريد المزعج تلقائيا
– منع مكالمات من منطقة معينة باستخدام رمز المنطقة.
– منع الرسائل النصية والمصورة

كان هذا كل شيء لا تنسى  مشاركة هذه المعلومات مع اصدقائك

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة