الرئيسية أجهزة لوحية مراجعة تابلت Galaxy View

مراجعة تابلت Galaxy View

0
0
1,400

يبدو ان احجام الاجهزة اللوحية في تزايد و اكبر دليل على ذلك تابلت Galaxy View احدث جهاز لشركة سامسونج و هي تعتبر اكبر جهاز اندرويد على الاطلاق تعرفوا عليها اكثر من خلال هذه المراجعة .

تعتبر تابلت Galaxy View الجهاز المثالي لردم الهوة المفترضة بين الكمبيوتر اللوحي والتلفزيون. تم دعمها بشاشة عرض ذات 18.4 انش كما يمكن حملها في جميع أنحاء المنزل، هذا بالاضافة الى انها تتيح لك فرصة مشاهدة كل أنواع المحتوى اذا كان هناك من يحتكر التلفزيون الرئيسي.

لم يتم دعم هذا الجهاز ببعض المواصفات المهمة حيث ان المعالج الموجود فيها ليس من المعالجات الراقية كما ان دقة شاشة العرض ليست في المستوى المطلوب حيث تبلغ 1080p كما انه ليس هناك نسخة LTE. بالنسبة للتخزين ذو ال 32GB فهو قابل للتوسيع عن طريق فتحة microSD. باختصار حصل الجهاز على عدد مهم من المواصفات الا انها ليست من المواصفات الراقية جدا.

لمشاهدات مواصفات تابلت Galaxy View ومزيد من الصور والفيديو وملخص عن سلبيات وايجابيات الجهاز راجع الرابط ادناه

 

تصميم تابلت Galaxy View

flexible-design-back
تصميم تابلت GalaxyView

لا اعتقد ان شركة سامسونج ستتخلى عن عادة تحديد سعر مرتفع لاجهزتها فعلى الرغم من كون تصميم تابلت Galaxy View لا يذكرنا بالاجهزة الراقية الا ان هناك احتمال كبير بان يكون سعرها باهظا. فهي مصنوعة من البلاستيك كما انها ثقيلة جدا ، في الواقع، هي مجرد كتلة ثقيلة لن تستطيع حملها بهذه السهولة في كل ارجاء المنزل كما هو الهدف منها.

الشيء الغريب الآخر في هذا الموضوع هو اختلافها عن باقي الاجهزة اللوحية فهي حقيقة لا يمكن اعتبارها تابلت، خاصة و انه لا يمكن وضعها بشكل مسطح على الطاولة او اي شيء اخر و السبب في ذلك يعود الى المسند الموجود على ظهرها و الذي يتيح لك فرصة مشاهدة أو كتابة كل شيء بسهولة. أمل ان يكون قابلا للإزالة.

التصميم العام للجهاز غير ملهم فهو عبارة عن قطعة كبيرة من البلاستيك مع حواف رقيقة وشعار سامسونج – إذا كان سعره منخفضا فسيكون جهازا جيدا اما اذا كان سعره مرتفعا فستكون هناك مشاكل كثيرة .

 

شاشة عرض  تابلت Galaxy View

شاشة عرض تابلت GalaxyView
شاشة عرض تابلت Galaxy View

دعونا نتحدث عن الشاشة، التي بالتأكيد كنا نتوقع أن تكون افضل .عند القاء نظرة على الهواتف الذكية التي اصدرتها شركة سامسونج مؤخرا سوف تكتشف انها كانت كلها تتميز بشاشة عرض مدعومة بال QHD، رؤية خيار ال HD الكامل هنا هو امر غريب فعلا إلا ان قدر الجهاز بسعر منخفض و هنا سوف تختلف الامور.

عدد البكسلات جيدة،سوف تكون التابلت أكثر وضوحا من معظم أجهزة التلفاز التي تزين غرف المعيشة الخاصة بنا (إلا إذا كنت قد حصلت مؤخرا على جهاز 4K) الا انني توقعت بعد التعامل مع بعض منتجات سامسونج في الآونة الأخيرة أفضل من هذا.

اما الايقونات فهي تبدو كبيرة وخشنة، وتشغيل الفيديو غير ملهم كما انه لا يبدو ان هناك شاشة عرض سوبر AMOLED هنا. باختصار،تعتبر شاشة العرض هذه بمثابة شاشة عرض منخفضة الميزانية ضخمة الحجم بمسند على الظهر.

سوف يسمح لك نظام الشبكة برؤية كل ما تشاهده على التلفزيون هذا بالاضافة الى دفق الخدمات في مكان واحد حتى تتمكن من تشغيل نيتفليكس،YouTuve، هولو، بي بي سي و iPlayer …

تم دعم الجهاز ايضا بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.6GHz يبدو قادرا على التعامل مع اسرع الالعاب و مع اصعب المهام.

 

حكم مبكر

لا اعتقد ان تابلت Galaxy View ستحقق نجاحا ساحقا لشركة سامسونج خاصة و ان سوق الاجهزة اللوحية يمر بمرحلة تباطؤ , كان من الافضل لو قامت باصدار المزيد من المنتجات التي تلقى نجاحا على نطاق واسع .

SamsungGalaxyViewReview (21)-650-80

تابلت Galaxy View هي لائقة فقط لانها مدعومة من قبل سامسونج, العلامة التجارية التي تعرف كيف تطلق افضل الهواتف و الاجهزة اللوحية . و لكن لائحات المواصفات التي يتميز بها هذا الجهاز اللوحي الجديد و السعر الذي لم يحدد بعد هو امر مقلق حقا.

 

لمشاهدة المزيد من التابلت الجديدة ومراجعاتها ومواصفاتها تستطيع التوجه الى قسنا المخصص في الهواتف والتابلت والبحث عن الجهاز المفضل لديك

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 18 =