Home أجهزة لوحية مراجعة فابلت MediaPad X2 الجديدة لشركة هواوي

مراجعة فابلت MediaPad X2 الجديدة لشركة هواوي

2 min read
0
0

تعرفوا على فابلت MediaPad X2  اجدد جهاز اعلنت عنه شركة هواوي في مؤتمر برشلونة MWC 2015 من خلال هذه المقالة.

قامت شركة هواوي بتصعيد لعبتها في الآونة الأخيرة، وخاصة فيما يتعلق بالتصميم ونوعية البناء، فضلا عن توفير تجربة ممتازة عموما. هواوي لم تعلن عن أي جهاز رئيسي في مؤتمر MWC 2015، ولكن هذا لا يعني أنها حضرته خالية الوفاض. الى جانب اعلانها عن ساعتها الذكية الجديدة ذات التصميم الجميل،  أطلقت ايضا خلفا لفابلت MediaPad X1 ذات ال 7 انش الذي ظهر لأول مرة في MWC العام الماضي، فابلت MediaPad X2 . لنتعرف اكثر على هذا الجهاز الان.

a1

 

فابلت MediaPad X2 حافظت على نفس شكل MediaPad X1 مع شاشة ذات 7 انش و كما هو الحال في هاتف Ascend Mate 7,جهاز Mediapad X2 يأتي مع شاشة 80٪ body ratio مما يجعلها أصغر كثيرا مما كنت تتوقع. تصميم الألومنيوم اعطى للجهاز أناقة، و مظهر متميز. كما ان فابلت هواوي هذه رقيقة جدا و هذا امر مستغرب لجهاز بهذا الحجم، حيث يبلغ سمكه 7.3 مم فقط، وقد سهل هذا التعامل معه. على الجانب الايمن للجهاز سوف تجد زر الطاقة و زر التحكم بالصوت اما في الاسفل سوف تجد فتحة لبطاقة SIM و فتحة لبطاقة MicroSD اما منفذ السماعة و منفذ microUSB فسوف تجدهم في الاعلى.

a2

 

ركزت شركة هواوي على جعل تصميم و نوعية بناء فابلت MediaPad X2 مميزا و قد نجحت في هذا الامر . يمكنك اسخدام هذا الجهاز كهاتف او كجهاز لوحي او الاثنين معا .

فابلت MediaPad X2 ياتي مع شاشة عرض IPS LCD و بقرار 1920 × 1200 و كثافة بكسل 323 نقطة في الانش،و هذا يبشر بعرض رائع مع زوايا تصل إلى 178 درجة. و هي مدعومة بمعالج A 64-بت، 2.0GHZ كيرين 930 ثماني النواة و وحدة معالجة الرسوميات Mali-T628 فضلا عن 2 GB أو 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي اعتمادا على الإصدار الذي تختاره. التخزين الداخلي متوفر في 16 GB أو 32 GB -و هذا يحدد أيضا مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي سوف تحصل عليها- قابلة للتوسيع الى 128 GB عبر بطاقة microSD.

 

a3

شرائح كيرين 930 تدعم اتصال LTE CAT6 مع سرعة تحميل تصل إلى 300Mbps، هذا بالاضافة الى مجموعة كاملة من خيارات الاتصال . MediaPad X2 يأتي ايضا مع دعم لبطاقة SIM مزدوجة. هناك مكبر صوت واحد فقط في الجهاو و هو في الجزء الأسفل على اليمين، لكنه يأتي مع تكنولوجيا DTS  لتجربة صوت مميزة.

وأخيرا، سوف نسلط الضوء على اهم جزء في اجهزة هواوي ، و هو البطارية.الحجم الكبير لجهاز  MediaPad X2 سمح لشركة هواوي ان ترفقه ببطارية 5,000 mAh، و ينبغي أن توفر طول عمر كبير في أي ظرف من الظروف، و هناك ايضا ميزات مدمجة لتوفير الطاقة وكذلك للحصول على حياة بطارية اضافية.

a5

X2 MediaPad يأتي مع كاميرا خلفية 13 MP و قد ادعت هواوي أنها جيدة جدا عند التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة. و كاميرا امامية 5 ميجابيكسل بفتحة F 2.4 وزاوية واسعة 22 ملم، و هي تعتبر مثالية لمحبي السيلفي.

تم تحديث نظام التشغيل في هذا الجهاز الى اندرويد 5.0 Lollipop, مع واجهة الاستخدام الخاصة بهواوي و هي Emotion واجهة متطابقة إلى حد كبير لتلك الموجودة في Ascend Mate 7 ، و هي واجهة مشرقة جدا وملونة توفر ما يكفي من الميزات والتخصيصات لجعلها مثيرة للاهتمام.

a7

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة