الرئيسية أجهزة لوحية مراجعة تابلت Lenovo 2 A10 الجديدة

مراجعة تابلت Lenovo 2 A10 الجديدة

0
0
1,288

كشفت شركة لينوفو في مؤتمر MWC 2015 عن احدث اجهزتها اللوحية الصديقة للميزانية و من بينها تابلت Lenovo 2 A10 ذات ال 10.1 انش و هي اول جهاز لوحي يحصل على تكنولوجيا دولبي ATMOS 3D سينما لتحسين الصوت ، و تهدف هذه الميزة إلى جعل تجربة الصوت أكثر وضوحا. تعرفوا اكثر عليها من خلال هذا الاستعراض .

التصميم

تاتي تابلت Lenovo 2 A10 بتصميم ضئيل يتكون معظمه من البلاستيك الناعم الملمس و من المرجح ان يكون متين لمعظم المستخدمين. الحواف الأمامية مصقولة وهي تلتقط بصمات الأصابع بشكل سريع. اما التصميم الخلفي فقد تم التقليل من قيمته بشكل كبير، حيث يظهر شعار لينوفو فقط في المركز. اما في الأعلى فسوف تجد الكاميرا الخلفية ، ويحيط بها مكبرات الصوت دولبي ATMOS المعززة. ياتي الجهاز بنسختين نسخة بالازرق و نسخة بالابيض سوف تكون متاحة قريبا.
l7

 

شاشة العرض في تابلت Lenovo 2 A10

تابلت Lenovo 2 A10 كما يوحي اسمها فهي تاتي بشاشة عرض 10.1 انش IPS بتقنية الكريستال السائل مع قرار 1920 × 1200، وكثافة 218ppi. و لشاشة العرض هذه زوايا مشاهدة كبيرة كما ان اللون واضح. خلاصة القول هي ان كل ما تود مشاهدته او قراءته على هذا الجهاز يجب أن يبدو جيدا جدا و واضحا.

l1

 

 الاداء

نموذج الواي فاي من تابلت Lenovo 2 A10 يأتي مدعوما بمعالج رباعي النواة 1.5GHz سوبر 64 بت ميديا تيك MT8165، ونموذج LTE يأتي مدعوما بمعالج رباعي النواة 1.5GHz سوبر  64 بت ميديا تيك MT8732. ويدعم كلا الجهازين 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

احد أكبر الأسباب التي ستدفعك لشراء تابلت Lenovo 2 A10 هي مكبرات الصوت. ياتي كلا الخيارين بميزة دولبي ATMOS سينما 3D لتحسين الصوت وهي تعمل في الواقع بشكل ممتاز. مكبرات الصوت موجودة في الخلف، وهو ليس المكان الأكثر مثالية على الجهاز.و مع ذلك، يصعب اغلاق مكبرات عند وضع الجهاز بشكل أفقي أو عمودي، و هذا امر جيد. مكبرات الصوت دولبي ATMOS مخصصة لتعطي جودة صوت ممتازة في كل الظروف. كما تعمل هذه التكنولوجيا الصوتية بشكل جيد مع سماعات الرأس، لذلك تاكد من انك سوف تحصل على تجربة صوتية عظيمة بغض النظر عن الطريقة التي ترغب في الاستماع بها.

l2

 

تابلت Lenovo 2 A10 يأتي ببطارية 7200mAh، و قد ادعت شركة لينوفو ان هذه البطارية سوف تسمح باستخدام يصل الى عشر ساعات. يأتي الجهاز أيضا مع كاميرا خلفية 8MP وكاميرا امامية 5MP. لا تتوقع أي شيء ممتاز من حيث جودة الصورة، ولكن الكاميرات مناسبة لالتقاط الصور السريعة.سوف تحصل ايضا على 16GB للتخزين مع كلا الخيارين،قابلة للتوسع مع بطاقة  MicroSD  إلى ما يصل 32GB.

l3

 

 البرامج

بالنسبة للبرامج و على غرار ما رأيناه في العديد من المنتجات الأخرى الخاصة بشركة لينوفو في الماضي هي ضيقة الحدود، وسهلة الاستخدام. و هي تسهل كثيرا عمل المعالج و واجهة المستخدم والتطبيقات التي سوف تعمل بسلاسة. تابلت Lenovo 2 A10 تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 كيت كات، و قد وعدت لينوفو انها سوف تقوم بتحديثه الى اندرويد 5.0 Lollipop  في وقت ما في يونيو حزيران.

l4

 

هذه مراجعة بسيطة لتابلت لينوفو  2 A10 وعموما، فإن الجهاز بسيط وسريع ويتميز بجودة صوت ممتازة في جميع المجالات. ستطلق نسخة الواي فاي في أبريل ابتداء من 199 دولار، وسوف يطلق نموذج LTE  بسعر 279 $.

l5

 

l6

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة