الرئيسية هواتف هاتف G Flex 2 و استعراض كامل له

هاتف G Flex 2 و استعراض كامل له

0
0
932

تعرفوا على اجدد و اقوى هواتف شركة ال جي هاتف G Flex 2 الذي قررت العودة به الى سباق الهواتف الذكية و بقوة.

شهد معرض CES 2015 فرد شركة LG لعضلاتها حيث عادت  إلى سباق الهواتف الذكية بهاتفها الجديدة المنحني G Flex 2. هاتف قوي جدا و متطور، و هو يمثل تحسن كبير لهاتف G Flex الذي تم اصداره سنة 2013. ياتي الهاتف بأحدث معالج لكوالكوم وهو  64 بت Snapdragon 810 مع شاشة عرض HD كامل ، وكاميرا 13 ميجابكسل محسنة ، وبطبيعة الحال تصميم مرن.

هاتف G Flex 2
هاتف G Flex 2

مواصفات هاتف  G Flex 2

– معالج Snapdragon 810, 64-bit ثماني النواة
– نظام التشغيل Android 5.0 Lollipop
– شاشة عرض P-OLED منحنية 5.5 بميزة HD و بقرار 1920×1080, 403pp
– 16/32GB للتخزين مع فتحة لبطاقة microSD
– كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائي
– كامير امامية 2.1 ميجابيكسل
-شبكات 4G/LTE/HSPA+ 21/42Mb/s
– بلوتوث 4.1 الى جانب الواي فاي
– NFC
– GPS
– بطارية 3000mAh غير قابلة للإزالة
– حجم الهاتف 149.1×75.3×7.1-9.4mm
– الوزن 152g

هاتف G Flex 2: التصميم

يتجلى تميز هاتف G Flex 2 في جسمه المنحني المبتكر الذي اثار اعجاب الجميع الى جانب تصميمه المرن.مقارنة مع هاتف LG G Flex الاصلي  فان نموذج الجيل الثاني هو اقرب الى الخيال. بسبب تخفيض حجم الشاشة من 6 انش إلى 5.5 انش،اصبحت الأمور أكثر سهولة و بسبب حجم الحواف النحيفة، جسم الهاتف الذي اصبح أكثر بساطة و شكله المعدل اصبح هاتف G Flex 2 من بين انجح هواتف ال جي و من بين اقوى الهواتف الموجودة على الساحة الان.

هاتف G Flex 2
هاتف G Flex 2

 

على الرغم من كون شركة  LG لم تشر الى قيامها بتحسين انحناء الهاتف بشكل كبير ، الا انها قامت بتطبيق مفهومها الأصلي للانحناء على الجهاز بحيث سنتمكن في النهاية من التعايش معه.

وعلى الرغم من شكله المصنوع من البلاستيك – ضروري لمرونة الهاتف – الا ان هاتف G Flex 2 يبدو رائعا و هذا ليس بصريا فقط فقد شهد الهاتف ايضا تحسينات اخرى جعلته مريح بشكل كبير اكثر من سابقه . هاتف G Flex 2 يزن فقط 152g و سمكه بين 7.1 و 9.5MM .

ميزة اخرى في تصميم هذا الهاتف المميز و هي الشفاء الذاتي. سواء كان هذا سحر فني أو عبقرية كيميائية فان البلاستيك الموجود على ظهر الهاتف يمتلك، مثل سابقه، القدرة على “الشفاء” من الخدوش. تم تعزيز هذه التكنولوجيا في الهاتف و خفض وقت الشفاء الذاتي من 3 دقائق الى 10 ثواني.

هاتف G Flex 2 المنحني
هاتف G Flex 2 المنحني

 هاتف G Flex 2: الشاشة

الى جانب ابتكارات التصميم، نجد ان شاشة P OLED في هاتف G Flex 2 مثيرة للإعجاب في حد ذاتها. كما أن الركيزة البلاستيكية تساعد على إعطاء الجهاز منحنيات جديرة بالاهتمام، واستخدام لوحة OLED تضمن وجود الوان سوداء و عميقة.

على الرغم من أن الحجم مماثل لحجم هاتف LG G3 ب 2560* 1440 بيكسل، الا ان قرار هاتف  G Flex التقليدي الذي يبلغ 1080p يعتبر وافر .

عند مشاهدة فيديو ما على الهاتف سوف تجد ان الالوان نابضة بالحياة , كما ان منحنيات الشاشة سوف توفر لك تجربة مشاهدة ممتعة جدا . لم يتم تعيين الهاتف بعيدا عن جماهير سامسونج غالاكسي S5 أو هاتف HTC One M8

هاتف G Flex2
هاتف G Flex2

 

هاتف G Flex2
هاتف G Flex2

 

 هاتف G Flex 2: الميزات

مالذي وضع هاتف G Flex2 في مكان متقدمة عن نظرائه من الهواتف المحمولة الرائدة ,الجواب بسيط , المعالج القوي . اول هاتف ذكي باحدث معالج من كولكوم Snapdragon 810 . يحتوي الهاتف على اقصى قوة معالجة يمكن ان تحتاجها بفضل المعالج  2.0GHZ ثماني النواة .و جعل المعالج القوي و الذاكرة العشوائية ذات 3GB الهاتف يصطف مع سامسونج غالاكسي نوت 4 و نيكزس6 في المواصفات المميزة .

لسيت سرعة المعالج فقط هي من جعلت الهاتف مثير للاهتمام حيث تم ارفاقه ايضا بشبكة Cat 6 LTE . و هذا يعني ان سرعة التحميل تصل نظريا الى 300Mbps و سوف تكون متاحة على جميع الشبكات .

و من مميزات الهاتف ايضا بطارية ليثيوم بوليمر 3000mA ,التي تضمن احتفاظ الهاتف بالشحن لمدة يوم كامل . و قد ادعت شركة ال جي ان الهاتف سوف يشحن بنسبة 50 في المائة في 40 دقيقة فقط.

هاتف ال جي
هاتف ال جي

 هاتف G Flex 2: الكاميرا

من المتوقع ان تكون سنة 2015 هي السنة التي سوف تضرب فيها كامير الهواتف الذكية افاقا جديدة , حيث حصل هاتف G Flex 2 على كاميرا 13 ميجابيكسل اثارت الضجة وهي تلبي توقعات كل المستخدمين .

كما ان للهاتف ايضا ميزة تثبيت الصورة البصرية، الى جانب ضبط تلقائي للصورة وفلاش مزدوج على ظهره. اما على الجبهة، نجد الكاميرا الأمامية ذات 2.1 ميجابكسل.

برامج الكاميرا تعتبر أيضا جيدة، وخاصة إذا كنت تريد التقاط بعض صور السلفي selfies.

صورة ملتقطة بواسطة الهاتف
صورة ملتقطة بواسطة الهاتف

 

  • مراجعة هواتف LG الجديدة

    تعرف من خلال هذه المقالة على اجدد هواتف LG المتوسطة التي تم الاعلان عنها في مؤتمر الجوال ا…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة