الرئيسية هواتف استعراض سامسونج غالاكسي يونغ 2

استعراض سامسونج غالاكسي يونغ 2

0
0
882

تعرفوا على هاتف سامسونج غالاكسي يونغ 2 احد ارخص هواتف شركة التكنولوجيا العملاقة سامسونج من خلال هذه المقالة

سامسونج غالاكسي يونغ 2 هو احد ارخص هواتف شركة سامسونج، و هو يهدف الى جذب أولئك الذين ليس لديهم اهتمام ب الشاشات ذات 5 انش، وشاشات HD الكاملة والكاميرات الفائقة القوة.حيث تستطيع الحصول على هذا الهاتف مقابل 70 جنيه استرليني فقط. للاسف هاتف غالاكسي يونغ 2 لا يتميز بالكثير.

هاتف سامسونح غالاكسي يونغ 2
هاتف سامسونح غالاكسي يونغ 2

 

سامسونج غالاكسي يونغ 2  يحتوي على شاشة ذات نوعية رديئة حيث لم يضع اي اعتبار لطريقة تطور الهواتف ذات الميزانية المحدودة في العامين الماضيين. لقد حصل بالكاد على ترقية بسيطة عن هاتف غالاكسي يونغ السابق. و اذا القينا نظرة على هاتف Motorola Moto E المتاح بنفس السعر، و يمكن ان تجده ارخص عند بعض تجار التجزئة، فسوف نكتشف ان هاتف غالاكسي يونغ 2 ليس جيدا بما فيه الكفاية حيث قد يلقى اقبالا فقط من محبي سامسونج.

الايجابيات في هاتف سامسونج غالاكسي يونغ 2

حجمه صغير
يتميز بتصميم مشابة لتصميم هواتف سامسونج المكلفة

سلبيات هاتف سامسونج غالاكسي يونغ 2

وحدة المعالجة المركزية منخفضة الطاقة
كاميرا منخفضة الدقة
تخزين منخفض
شاشة صغيرة و ذات نوعية رديئة

الميزات الرئيسية: شاشة عرض TFT LCD ذات 3.5 انش 480 × 320 بكسل . أندرويد 4.4.2 ب 1GHz Cortex-A7 CPU

الشركة المصنعة: سامسونج

سامسونج غالاكسي يونغ 2 – التصميم والميزات

سامسونج غالاكسي يونغ 2 هو  هاتف يتوفر على شاشة ذات 3.5 انش،ويعتبر  أصغر من معظم منافسيه ذوي الميزانية المحدودة.

هاتف سامسونج غالاكسي يونغ 2 صغير بما فيه الكفاية للاطفال و هو مناسب لهم اكثر من البالغين الذين تعودوا على استخدام الهواتف الكبيرة لسنوات كثيرة حيث انهم سيشعرون بان الهاتف يبدوا مكتنز جدا بسبب سمكه الذي يبلغ 11.8mm كما ان حجمه صغير ايضا. هذا العامل هو جزء شائع جدا بين الهواتف الرخصية، حيث ان هاتف Moto E يعتبر أكثر سمكا و هو يبلغ 12.3mm.

يونغ 2
يونغ 2

 

نوعية البناء في هذاا الهاتف هي أسوأ قليلا من هواتف سامسونج الاكثر تكلفة. سامسونج غالاكسي يونغ 2 يتشارك اسلوب “غالاكسي”مع هواتف الشركة الاخرى ، غطاء ظهر من البلاستيك قابل للازالة . في إصدارات سامسونج البيضاء عادة ما يظهر تصميم الهاتف أسوأ و رخيص و هذا ما لايحصل في الاصدرات ذات اللون الاسود.

تصميم يونغ 2
تصميم يونغ 2

 

يفتقر هاتف غالاكسي يونغ 2 الى عدد كبير من الميزات المثيرة للاهتمام حيث انه لا يتوفر على  4G، و لا NFC، الى جانب كون الذاكرة الداخلية محدودة جدا و هي 4GB فقط.

اهم ميزتين من بين هذه الميزات هي : ل4G وعدم وجود ذاكرة. وهذا أمر شائع في سوr هواتف ال 100 £ ، و 4GB للتخزين على وجه الخصوص تجعل من يونغ 2 غير ملائم بالمرة لأولئك الذين يريدون تثبيت الكثير من التطبيقات. هناك، ومع ذلك، فتحة microSD تحت غطاء البلاستيك، حتى تتمكن من اضافة بطاقة الذاكرة لتسجيل الموسيقى إذا كنت ترغب في استخدام سامسونج غالاكسي يونغ 2 كمشغل موسيقى.

سامسونج غالاكسي يونغ 2 – الشاشة

يمكن القول ان  الشاشة ذات  ال 3.5 انش في هاتف غالاكسي يونغ 2 هي واحدة من السمات الرئيسية له – انها صغيرة جدا حيث تعتبر غير عادية في هذه المرحلة، مع كون معظم الهواتف ذات الميزانية البسيطة تقترب من الشاشات ذات ال 4 انش.

جودة الشاشة فظيعة.سامسونج غالاكسي يونغ 2 يتوفر على شاشة TFT LCD ب 480 × 320 بيكسل مع 262K لون الى جانب هذا فالشاشة تقدم زوايا مشاهدة سيئة للغاية، مع طابع عرض ييغير بشكل واضح فقط عن طريق هز الهاتف الى اليسار او اليمين. القرار أيضا منخفض للغاية، حيث تبلغ كثافة البكسل 156ppi فقط.

شاشة يونغ 2
شاشة يونغ 2

سامسونج غالاكسي يونغ 2 – الكاميرا

سامسونج غالاكسي يونغ 2 يتوفر على إعداد الكاميرا الاكثر بساطة. كاميرا خلفية 3.15 ميجابكسل ، بدون فلاش، و دون كاميرا امامية. وهذا يعني لا وجود للسلفي selfies و لا دردشة بالفيديو . الى جانب هذا لن تجد في الهاتف وسائط كاميرا مثل تلك التي تجدها في هواتف سامسونج الاكثر تكلفة .

كاميرا يونغ 2
كاميرا يونغ 2

سامسونج غالاكسي يونغ 2 – عمر البطارية

سامسونج غالاكسي يونغ 2 يحتوي على بطارية 1300mAh و هي ذات قدرة ممتازة على التحمل . حيث لن تجد صعوبة في احتفاظ الهاتف بالشحن ليوم كامل و هذا ما ادى الى كون شاشة الهاتف سيئة جدا و الاداء بطيء.

بطارية سونغ 2
بطارية سونغ 2

هل يجب عليك شراء سامسونج غالاكسي يونغ 2؟

توقفت سامسونج عن تقديم هواتف رخيصة, تنافسية منذ فترة، وسامسونج غالاكسي يونغ 2 هو دليل على أنه لم يتغير اي شيء حتى الان. انه اسوأ من كل الهواتف المتاحة بنفس السعر من شركات مثل موتورولا وسوني وهواوي.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة