الرئيسية هواتف مراجعة هواتف LG الجديدة

مراجعة هواتف LG الجديدة

0
0
1,568

تعرف من خلال هذه المقالة على اجدد هواتف LG المتوسطة التي تم الاعلان عنها في مؤتمر الجوال الذي اقيم في برشلونة هذا الاسبوع .

لم تقم شركة LG بالاعلان عن اي هاتف اساسي خاص بها في مؤتمر الجوال في برشلونة MWC لانها ركزت على مناطق اخرى من سوق اندرويد , مع ساعتها الذكية الانيقة و عدد كبير من الهواتف الذكية المتوسطة . تعرفوا اكثر على كل من LG SPIRIT , LG MAGNA , LG Leon و LG Joy بمساعدة هذه المقالة .

 LG SPIRIT

هاتف LG SPIRIT يتميز بزر مثبت في الخلف و الذي أصبح بمثابة توقيع في أحدث الهواتف الذكية لشركة إل جي، كما يأتي الهاتف ايضا مع تصميم منحنى مماثل لهاتف G Flex 2 ، و هذا التشابه بين هذا الاخير و هاتف LG SPIRIT  هو من الناحية الجمالية فقط . بالنسبة للمواصفات , الجهاز يضم شاشة عرض HD ذات 4.7 انش ، ومعالج رباعي النواة، و 8 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، 1 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية 8 MP، إلى جانب كاميرا امامية 5 MP . يعمل الجهاز باحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد 5.0 Lollipop مع أحدث واجهة استخدام من G LG.

lg-spirit-aa-8-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-spirit-aa-7-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-spirit-aa-6-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-spirit-aa-4-500x260 (1)
اجدد هواتف LG

 

lg-spirit-aa-1-500x260
اجدد هواتف LG

 

LG MAGNA افضل هاتف من هواتف LG المتوسطة

الهاتف الثاني من LG هو هاتف LG MAGNA، أفضل جهاز في احدث سلسلة من هواتف ال جي المتوسطة. مثل LG SPIRIT هاتف LG MAGNA يحتوي على نفس عناصر التصميم كما انه منحنى ايضا بشكل خفيف. نسخة 4G LTE تأتي بتصميم خلفي معدني مصقول مماثل للموجود في هاتف G3 LG، في حين أن إصدار الجيل الثالث 3G سيضم تصميم خلفي من ال polycarbonate .اما من حيث باقي المواصفات فهي متشابهة، باستثناء شاشة العرض HD ذات 5 انش و نظام التشغيل أندرويد 5.0.2 Lollipop.

lg-magna-aa-4-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-magna-aa-6-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-magna-aa-5-500x260
اجدد هواتف LG

 

lg-magna-aa-3-500x260
اجدد هواتف LG

 

 LG Leon من اصغر هواتف LG

التالي على القائمة هوLG Leon، و هو الاصغر بين الجهازين السابقين. LG Leon يبدو مشابه جدا للهاتفين الأخرين من ال جي، وهو يحمل اكثر من لغة تصميم كلاسيكية مع أزرار الطاقة و التحكم بالصوت . كما يتميز الجهاز بمنحنيات حول الجانب الخلفي، مما يجعل من السهل الامساك به. الجهاز يحتوي على شاشة FWVGA ذات 4.5 انش مع كثافة بكسل 220ppi. هذا الجهاز يأتي في نسخة 4G أو نسخة 3G . نموذج ال  4G مدعوم  من قبل معالج 1.3GHz رباعي النواة، اما إصدار الجيل الثالث 3G يأتي مع معالج 1.2GHz . ويدعم كلا الخيارين 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي ولكلاهما بطارية 1900mAh قابلة للإزالة بالاضافة الى 8GB من سعة التخزين الداخلية. الكاميرات الخلفية اما 8MP او 5MP (اعتمادا على المنطقة) ولكلا الخيارين كاميرا VGA امامية . بالإضافة إلى ذلك، فإن نموذج 4G LTE يأتي مع تصميم خلفي معدني مصقول مماثل لG3 LG، في حين أن نسخة الجيل الثالث 3G ستضم تصميم خلفي من polycarbonate .

المعالجات في هذه الأجهزة قد لا تكون الأفضل في فئتها، ولكن واجهة المستخدم G LG تدعم نظام التشغيل أندرويد 5.0 Lollipop ، و هي بسيطة بما فيه الكفاية للمعالج . لم يتم للان الاعلان عن اي معلومات بخصوص السعر أو موعد توفر الهواتف حتى الآن، ولكننا نعرف أن الأجهزة الأربعة سيتم طرحها بأسعار مماثلة لأجهزة سلسلة أوبتيموس L وF السابقة من إل جي.

LG Joy من اجمل هواتف LG

وأخيرا وليس آخرا، لدينا LG Joy. ياتي هذا الهاتف بشاشة عرض WVGA ذات 4 انش مع كثافة بكسل 233ppi. من حيث التصميم،  LG Joy أخذ صفات من أجهزة LG السابقة،حيث سوف تجد في الوراء أزرار التحكم بالصوت الى جانب زر الطاقة . أما بالنسبة للمواصفات الداخلية، فالجهاز ياتي مع معالج  1.2GHz إما رباعي النواة أو معالج ثنائي النواة، 8GB أو 4GB للتخزين الداخلي، و1GB أو 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي، كل هذا يتوقف على الإصدار الذي سوف تحصل عليه. كما يأتي الجهاز مع بطارية قابلة للإزالة 1900mAh ، كاميرا خلفية 5MP وكاميرا امامية VGA. اعتمادا على السوق، سيتم تشغيل هذا الهاتف إما بنظام التشغيل أندرويد 5.0 Lollipop أو 4.4 كيت كات، اما واجهة المستخدم فهي G من إل جي.

LG Joy هو أكثر سمكا من غيره، وله نهاية من البلاستيك سلسة في الجزء الخلفي من الجهاز. لم يتم للان الاعلان عن أي معلومات عن سعر الجهاز أو موعد توفره .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة