الرئيسية هواتف مراجعة هاتف Alcatel One Touch Idol 3

مراجعة هاتف Alcatel One Touch Idol 3

0
0
1,730

تعرفوا على هاتف Alcatel One Touch Idol 3 اجدد هاتف لشركة الكاتيل و قد اعلنت عنه في مؤتمر wmc2015 الذي اقيم في برشلونة.

شهد مؤتمر الجوال الذي اقيم في مدينة برشلونة الاسبانية هذا الاسبوع الاعلان عن كمية لا تعد و لا تحصى من الاجهزة الممتازة الخاصة باكبر و اهم الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا مثل سامسونج ، HTC، سوني وغيرها. و قد عرف المؤتمر ايضا حضور بعض الشركات الصغرى مثل شركة الكاتيل التي اعلنت عن بعض الاجهزة المثيرة للاهتمام مثل هاتف Alcatel One Touch Idol 3 تعرفوا عليه اكثر من خلال هذه المقالة .

a1
نموذجي هاتف Alcatel One Touch Idol 3

 

هاتف Alcatel One Touch Idol 3 ياتي بنموذجين : نموذج 4.7 انش ونموذج 5.5 انش. يحمل كلا الهاتفين نفس الشكل المميز و نفس الميزات ، الا أن الإصدار 4.7 انش يحتوي على بطارية صغيرة، شاشة عرض أقل دقة وبعض التغييرات الأخرى. قررنا ان نركز في هذه المقالة على النموذج الاكبر ذو ال 5.5 انش .

a2
كاميرا هاتف Alcatel One Touch Idol 3

 

أول شيء ستلاحظه في هاتف Alcatel One Touch Idol 3  هو التصميم البسيط المصنوع بشكل كامل من البلاستيك، هذا بالاضافة الى وزنه الخفيف مما يجعل الامساك به و التعامل معه امر في غاية السهولة.

a3
تصميم هاتف Alcatel One Touch Idol 3

 

وبالانتقال إلى المواصفات،هاتف Alcatel One Touch Idol 3 ذو ال 5.5 انش ياتي مدعوما بمعالج  1.5GHz سوبر ثماني النواة Snapdragon 615 و 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. وهناك أيضا تخزين 16GB، شاشة عرض بدقة 1080P، بطاقة مايكرو، بطارية 2910 ماه، و كاميرا  8MP. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن النسخة ذات ال 4.7 انش فهو تاتي مع  شاشة عرض بدقة 720P، و معالج 1.2GHz رباعي النوى Snapdragon 410 بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائي 1GB، بطارية 2000 ماه , تخزين 16GB، وكاميرا أمامية 5MP

a4
هاتف Alcatel One Touch Idol 3

 

بالانتقال إلى البرامج، ستجد ان الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 Lollipop مع تخصيصات الكاتيل الطفيفة على القمة. هذا يعني أنك لن تحصل على مخزون اندرويد و ولكنه ليس مختلفا جدا حيث لازال يحتفظ بالكثير من لغة التصميم.

a5
هاتف Alcatel One Touch Idol 3

 

بالنسبة للسعر , شركة الكاتيل تقدم النموذج ذو ال 4.7 انش باقل من 200 دولار،اما النموذج ذو ال 5.5 انش فهو باقل من 250 $. لم يتم للان الاعلان عن أي تفاصيل دقيقة حول موعد إطلاق الجهازين .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة