Home هواتف مراجعة هاتف ZTE Grand S3

مراجعة هاتف ZTE Grand S3

2 min read
0
0

تعرفوا على هاتف ZTE Grand S3 اجدد هواتف شركة ZTE الذي نقل امن الهواتف الذكية الى مستوى اخر .

يتم الاعلان عن عدد كبير من الهواتف الذكية في مؤتمر MWC كل عام، وأحيانا، تضيع اصغر الهواتف في الحشد، خاصة عند وجود اجهزة تخطف منها الأضواء. و هذا ما حصل هذا العالم ايضا، خصوصا مع استخدام كل من  HTC وسامسونج لاسلوب جديد، اما الاسماء الاخرى الأقل شهرة فقد حاولت تقديم شيء فريد من نوعه مع منتجاتها،سواء فيما يخص السعر او المميزات. أحد هذه الأجهزة هو من ZTE، و قد اخد هذا الهاتف الأمن إلى مستوى مختلف تماما.تعرفوا اكثر على الامر من خلال هذه المقالة .

z1
تصميم هاتف ZTE Grand S3

 

من حيث التصميم والمواصفات،هاتف ZTE Grand S3 لا يختلف كثيرا عن عدد كبير من الهواتف المتوسطة والهواتف الذكية الراقية. تصميمه هو بالتأكيد عملي و جذاب، مع الغلاف الخلفي المصنوع من البلاستيك اللين القابل للاستبدال. فتح الغطاء الخلفي يتيح لك الوصول إلى البطارية القابلة للازالة، وفتحات بطاقة SIM المزدوجة. سوف تعثر ايضا على زر الطاقة و ازرار التحكم بالصوت في الجهة اليمنى و الوصول إليها سهل. بسبب اطاره المعدني، هاتف ZTE Grand S3 يقدم مظهرا متميزا، حيث سيجعلك تشعر أنه بالتأكيد الجهاز الذي تبحث عنه.

z2
هاتف ZTE Grand S3

 

يضم هاتف ZTE Grand S3 شاشة عرض IPS LCD ذات 5.5 انش مع قرار 1920 × 1080، و مع كثافة بكسل 401 نقطة في الانش. و هو مدعوم بمعالج  2.5 غيغاهرتز رباعي النواة كوالكوم Snapdragon 801 , وحدة تشغيل الرسوميات Adreno 330 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. في حين ليس الأحدث ولا الأكبر، Snapdragon 801 لا يزال معالج رائع، لذلك لا ينبغي أن يكون أداء الهاتف مصدر قلق . يتوفر الهاتف ايضا على 16 غيغابايت من التخزين مدمجة قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD، الى جانب مجموعة كاملة من خيارات الاتصال . اما البطارية فهي 3,100 mAh ينبغي أن تسمح بطول عمر لائق.

z3
مميزات هاتف هاتف ZTE Grand S3

 

فيما يخص البرامج، سوف تجد واجهة الاستحدام ZTE مرفقة بنظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات، و هو أمر مخيب للآمال قليلا لجهاز جديد يطلق في 2015. وكما كان متوقعا، ليس هناك درج للتطبيقات، سوف تكون انت المسؤول عن ابقاء الأمور منظمة.  الواجهة مشرقة وملونة، وحزمة التجهيزات تساعد الهاتف بشكل جيد من خلال عناصرها المختلفة.

اما ما يتعلق بالكاميرا، فان هاتف ZTE Grand S3 ياتي مع كاميرا خلفية 16 MP و كاميرا امامية 8 MP. واجهة الكاميرا نفسها بسيطة للغاية، وخاصة في الوضع التلقائي. هناك وضع برو متاح، يفتح عدد كبير من الإعدادات التي يمكنك ضبطها يدويا، مثل ISO، توازن اللون الأبيض، و غيرها. بطبيعة الحال، إنه من السابق لأوانه التعليق على جودة الصور والفيديو، سوف تعرفون هذا الامر خلال الاستعراض الشامل القادم لهذا الجهاز.

z4
كاميرا هاتف ZTE Grand S3

 

وأخيرا، نأتي إلى ما يجعل  هاتف ZTE Grand S3 يقف مع اهم الهواتف ،ببساطة هذا الهاتف الذكي هو اول من يقدم ميزة الأمان البيومترية الجديدة التي تفحص عينك عن طريق تكنولوجيا “Eyeprint ID” . لإعداده، عليك الذهاب إلى إعدادات الأمن ثم إلى Sky Eye لبدء عملية الإعداد. يستخدم الجهاز الكاميرا الأمامية ذات ال 8 MP لتحقق من عينك و لا يقتصر الامر على شكل عينيك، بل يقوم ايضا برؤية الأوعية الدموية داخل مقلة العيون.

z5
Eyeprint ID في هاتف ZTE Grand S3

 

بعد تشغيلها،سوف يتم استخدام هذه الميزة لفتح الهاتف الخاص بك. قد لا تكون أسرع طريقة لفتح جهازك، ولكنها مفيدة جدا للحفاظ على امنه.

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة