الرئيسية هواتف مراجعة هاتف سامسونج غالاكسي S6 Edge الجديد

مراجعة هاتف سامسونج غالاكسي S6 Edge الجديد

1
1
1,574

يعتبر هاتف سامسونج غالاكسي S6 Edge من اغرب الهواتف التي يمكنك الحصول عليها ، و رؤية سامسونج تطلق رسميا غالاكسي S6 Edge إلى جانب غالاكسي S6 كان بمثابة مفاجأة للكثيرين.تعرفوا اكثر على هذا الهاتف المميز من خلال هذه المقالة.

تستطيع ايضا الدخول الى مواصفات سامسونج جلاكسي اس6 ايدج شرح كامل لمواصفات الجهاز

الميزات الرئيسية: شاشة عرض 5.1 انش ذات دقة 1440 × 2560. معالج إكسينوس 7420 ثماني النواة . بطارية 2،550mAh غير قابلة للإزالة. ذاكرة عشوائية 3GB. الشحن اللاسلكي. الدفع عبر الهاتف ؛ نظام التشغيل اندرويد 5.0 L مع واجهة المستخدم TouchWiz
الشركة المصنعة: سامسونج

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-8

 

هاتف غالاكسي S6 Edge رقيق جدا و سمك اطاره يبلغ 7MM و هو اسمك بقليل من هاتف غالاكسي S6 ذو ال (6.9mm) و يزن 132g، و هذا يعني انه أخف وزنا بكثير من S5 كما انه ملفت للنظر اكثر من هاتف S6 . التغيير إلى زجاج الغوريلا 4 هي خطوة جذرية من قبل شركة سامسونج.انه تغيير قامت به من قبل شركة سوني مع هواتف اكسبريا ولكنه لم يحقق نجاحا كبيرا.

الامر المثير للاهتمام هو قرار سامسونج بالعودة الى البطارية الغير قابلة للإزالة. وهذا يعني عدم وجود دعم لبطاقة microSD أو الوصول إلى بطارية 2،600mAh، و من الممكن ان يثير هذا غضب بعض مستخدمي هواتف سامسونج.لذلك قدمت شركة سامسونج نمادج من هاتفها وهي  32GB، 64GB و 128GB. من جهة اخرى، عدلت سامسونج تكنولوجيا بصمة الاصابع الموجودة في زر المنزل حيث انها تعمل باللمس الان على غرار ID الموجود في هواتف ايفون.

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-122

 

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-200

 

مثل S6، غالاكسي S6 Edge ياتي بشاشة عرض 2K’ QHD AMOLED ذات 5.1 انش مع قرار مثير للإعجاب 1،440 * 2،560 و كثافة 577 في الانش. إنها شاشة حادة لافتة للنظر وحيوية وتشغيل مقطوعة قصيرة يثبت أن سامسونج صنعت بعض أفضل شاشات العرض 2K . الحواف المنحنية لا تقدم أي شيء إضافي لتجربة المشاهدة باستثناء تمديد الأشرطة السوداء الموجودة في الفيلم.

وخلافا لهاتف Note Edge، منحنيات الهاتف ساعدت في خلق مدى اقل للشاشة. و هي أقل وضوحا مما هي عليه في هاتف Note Edge كما جعلت هاتف غالاكسي S6 Edge أقل غرابة. استخدامات هذه الحواف المنحنية محدود أكثر من استخداماتها في نوت ، ولكن هناك قسم مخصص لتخصيص شاشة الحافة في قائمة الإعدادات.

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-4

 

بعيدا عن المنحنى، حققت سامسونج بعض التغييرات الإيجابية في برامج الهاتف. غالاكسي S6 Edge يعمل على الإصدار الأحدث من أندرويد 5.0 Lollipop مع واجهة المستخدم TouchWiz كما تم أخيرا التخلص من ال bloatware. عند القاء نظرة سريعة على درج التطبيقات سوف ترى S Health و  S Voice.و اضافت شركة سامسونج أيضا منصة سامسونج للدفع مدعومة من  LoopPay. الأهم من كل هذا ، هو ان سامسونج استجابت للانتقادات و أبقت ال bloatware في الحد الادنى.

إبقاء عمل الأمور بسلاسة هو امر نجحت فيه سامسونج مع شرائح 64 بت إكسينوس الخاصة بها بالاضافة الى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. و مثل الاجهزة ذات المعالج رباعي النوى، لا يتم الاستفادة من النوى في نفس الوقت حيث انها مخصصة لمهام مختلفة لتقديم وتوفير طاقة الأداء , هناك فرق كبير بين Snapdragon 810 14nm مقارنة 20NM لل810. ومن الناحية النظرية هذا يجعل الرقاقة أكثر كفاءة.

يمكن القول ان كاميرا هاتف S5  كانت من أفضل الكاميرات في 2014  من جميع النواحي ونفس الشيء يمكن أن يقال على Note 4 Edge، الذي حصل على نفس ميزة تثبيت الصورة البصرية. كاميرا هاتف غالاكسي S6 Edge مشابهة بشكل كبير لكاميرا هاتف غالاكسي S6 من حيث الميزات مع كاميرا رئيسية 16 ميجابيكسل وكاميرا امامية 5 ميجابيكسل مع عدسات F / 1.9 لتحسين الضوء المنخفض عند التقاط الصور. و كل هذا مدعوم مع ميزة  تثبيت الصورة البصرية ووضع HDR الجديد. للفيديو، يمكنك تصوير فيديو  4K ، ولكن مثل ما هو متبع في HTC One M9 و  LG G Flex 2، يمكنك التصوير لمدة خمس دقائق في كل مرة.

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-back

 

Samsung-Galaxy-S6-hands-on-20

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] تعرفوا على كل من غالاكسي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge من هنا او هنا  […]