الرئيسية هواتف استعراض هاتف Oppo Find 7

استعراض هاتف Oppo Find 7

0
0
1,498

هاتف Oppo Find 7 الذكي و المذهل مشابه بشكل كبير لهاتف  Oppo Find 7a في التصميم و في شاشة العرض و الفرق بينهما يكمن في السعر فقط. تعرفوا اكثر على هذا الهاتف من خلال هذا الاستعراض.

الإيجابيات في هاتف Oppo Find 7

– شاشة عرض بميزة QHD مناسبة للعيون
– تصميم جذاب
– الترقية الى معالج Snapdragon 801
– شحن سريع
– بطارية قابلة للاستبدال
– تخزين قابل للتوسيع

السلبيات في هاتف Oppo Find 7

– عمر البطارية متوسط
– نظام التشغيل غير مناسب للجميع
– التحسينات الصغيرة التي ادخلت عليه لا تبرر سعره

opp6
هاتف Oppo Find 7

 

تصميم هاتف Oppo Find 7

الهاتف ينتهج نفس التصميم الممتاز الموجود في 7A، مع استثناء رئيسي وحيد و هو الجزء الخلفي من الجهاز المصنوع من ألياف الكربون بدلا من المعدن المصقول. صدقوا أو لا تصدقوا، هذا في الواقع سيء للغاية! كما ترون في الصورة أدناه، المادة تتدهور بسهولة.

opp5
تصميم هاتف Oppo Find 7

 

كلا الهاتفين Oppo Find 7 و Oppo Find 7a استعارا نفس لغة التصميم الموجودة في هاتف Find 5.نوعية البناء الصلب و العناصر المذهلة الاخرى، الا ان شركة Oppo تمكنت من جعل الجهاز الذي يتمحور عليه استعراضنا هذا أفضل قليلا. توزيع الوزن جعل الجهاز يبدو  أخف وزنا، على الرغم من كونه أثقل ب 5 غرامات.

لوحة شاشة العرض تبلغ 5.5 انش و الأزرار الرائعة زينت مقدمة الجهاز، و هي تتماشى مع ضوء LED الأنيق. في الجانبين هناك زر للطاقة على اليسار وزر للتحكم بدرجة الصوت على اليمين.

شاشة العرض في هاتف Oppo Find 7

الآن إذا أردنا أن نتحدث عن الاختلافات، هذا هو المكان الذي يميز فيه هاتف Oppo Find 7 نفسه عن هاتف 7A (و عن جميع الهواتف الذكية الأخرى). هذا الإصدار يأتي مع شاشة عرض QHD  تسلب العقل و بقرار (2560x1440p) و هي تحتاج إلى محترفين لفهم تفوقها.من السهل جدا استعمالها و هي مناسبة للعيون كما انها تجعل الصور تبدو مذهلة.

opp4
شاشة العرض في هاتف Oppo Find 7

 

قرار 1440P هو المعيار الجديد في شاشات العرض العالية الدقة، مع وجود عدد قليل من المنافسين الذين يطبقون هذه المواصفات (سيكون المنافس الأكثر شعبية لهذا الهاتف هو G3 LG). شاشة عرض ذات 5.5 انش، و بكثافة 532ppi (بكسل لكل انش) .

الآن، هناك جانب سلبي واحد في هذه الشاشة المذهلة: فهي جعلت الجهاز كبير جدا. حاول صناع الهاتف الاستعانة بالحواف لجعل الهاتف يبدو أصغر ، الا ان حجمه لا يزال كبير خاصة عند الامساك به.

الاداء

ياتي هاتف Oppo Find 7 مدعوما بمعالج Snapdragon 801 من كوالكوم و هو اكثر من كافي لتشغيل الهاتف بشكل سلسل. اما البطارية فهي 3,000 mAh تحافظ على الجهاز قيد التشغيل لمدة 12 ساعة عند الاستخدام العادل.

افضل شيء في موضوع البطارية هو ان الشركة المصنعة للهاتف اضافت له تكنولوجيا الشحن المدهشة VOOC و هي تسمح باعادة شحن الهاتف من 0٪ إلى 75٪ في نصف ساعة فقط. كما ان البطارية ايضا قابلة للاستبدال و هي الميزة التي أصبحت نادرة جدا في هذه الأيام.

opp3
اداء هاتف Oppo Find 7

 

الذاكرة العشوائية ذات ال 3 GB تساعدك في الحفاظ على التطبيقات الخاصة بك وجعل تجربتك للهاتف سلسة. ناهيك عن كون الجهاز ياتي ب 32 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية و هذا سخي جدا، كما يمكن توسيعها عن طريق فتحة microSD .

الكاميرا في هاتف Oppo Find 7

قم بتشغيل الجهاز لتكتشف روعة الكاميرا ذات ال 13 MP مع مستشعر Sony EXMOR. برامج الكاميرا جيدة جدا حيث انها تقدم ميزات مثل HDR و وسائط معتادة مثل المشهد، بانوراما و غيرها .

opp2
كاميرا هاتف Oppo Find 7

 

البرامج

ياتي هاتف Oppo Find 7 مدعوما بنظام تشغيل الشركة المصنعة Color OS ,يمكن أن يكون هذا جيدا للبعض و البعض الاخر قد لا يحبون هذا الامر . واجهة المستخد ملونة و واضحة و مليئة بالميزات.

opp1
البرامج في هاتف Oppo Find 7

 

  • الاعلان رسميا عن هاتف OPPO Neo 7

    كشفت شركة OPPO اليوم النقاب عن احدث هواتفها OPPO Neo 7 الذي ظمته الى خط هواتف Neo الخاص به…
  • استعراض هاتف Oppo Find 7a

    سوف نلقي في هذا الاستعراض نظرة معمقة على احد الهواتف التقليدية للشركة الصينية الرائدة Oppo…
  • استعراض هاتف Oppo R5 المميز

    يعتبر هاتف Oppo R5 من  أنحف الهواتف الموجودة في العالم في الوقت الحالي, و هو أرق ب 30٪  من…
  • هاتف Oppo N3 و استعراض كامل له

    تعرفوا على اجدد هواتف شركة Oppo , هاتف Oppo N3 الرائع ذو الكاميرا المميزة و الفريدة من نوع…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة