الرئيسية هواتف استعراض هاتف HTC Desire 820

استعراض هاتف HTC Desire 820

0
1
3,442

عندما يتعلق الأمر بالهواتف المتوسطة المدى، لن تجد احسن من هواتف شركة HTC ذات نوعية البناء الممتاز و التصميم الرائع. ومثال على ذلك هاتف HTC Desire 820 المميز . تعرفوا اكثر على هذا الهاتف بمساعدة هذا الاستعراض الشامل .

الإيجابيات في هاتف HTC Desire 820

– نوعية البناء الصلبة
– مكبرات الصوت الامامية
– شاشة عرض حية
– معالج 64 بت

السلبيات في هاتف HTC Desire 820

– الكاميرا
– الدقة المنخفضة نسبيا لشاشة العرض
– تصميم زلق

التصميم في هاتف HTC Desire 820

تصميم هاتف HTC Desire 820 قد يبدو مألوا نوعا و السبب في ذلك يعود الى كون هذا الجهازخليفة لهاتف HTC Desire 816، الذي اصدر في وقت سابق من عام 2014 وقد نال اشادة من النقاد. مثل 816،هاتف HTC Desire 820 مصنوع من البولي كربونيت اللامع مع زوايا و جوانب مستديرة و هو أرق بشكل ملحوظ.سواء كان مصنوعا من البلاستيك أو المعدن، HTC تعرف كيف تصنع هواتف ذات الجودة العالية.

ht6
هاتف HTC Desire 820

 

الجزء الرائع في تصميم هاتف HTC Desire 820 هي الألوان المبهجة، انها حقا تجعل الهاتف يبرز بشكل جيد و تعطيه رونقا خاصا. عند إلقاء نظرة على الجهاز، ستجد زر الطاقة على الجانب الأيمن. اما زر رفع مستوى الصوت فهو أعلى قليلا و هذا امر غير محبب عند البعض، ولكن تغيير موضع زر الطاقة ووضعه على الجانب الأيمن كان تحسينا لازما.

h8
تصميم هاتف HTC Desire 820

 

كل شيء آخر موجود في المكان المعتاد مع سماعة جاك 3.5 ملم في الأعلى، ومنفذ USB صغير موجود على طول الجزء السفلي، وفتحة واحدة من البلاستيك على الجانب الأيسر مخصصة لبطاقة SD الى جانب فتحتين لبطاقة سيم. كما هو الحال في منتجات HTC، هناك أيضا مكبرات صوت Boomsound في الامام، وهي تنتج صوت جيد للغاية.

h9
هاتف HTC Desire 820

 

شاشة العرض في هاتف HTC Desire 820

ياتي هاتف HTC Desire 820 بشاشة عرض 5.5 انش مع دقة 720P.نظرا لحجمها، شاشة العرض هذه ليست الأكثر حدة، ولكنها تبدو لائقة إلى حد ما مع كمية جيدة من السطوع، وألوان دقيقة. زوايا النظر أيضا جيدة جدا، كما هي الرؤية في الهواء الطلق.

الاداء

هاتف HTC Desire 820 هو من بين أجهزة اندرويد التي توفر معالج 64 بت Snapdragon 615  ثماني النواة , و هو قوي جدا، يرافقه 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي و وحدة تشغيل الرسومات Adreno 405. لسوء الحظ، اندرويد نفسها لا تدعم حقا 64 بت حتى الآن ولكن على الأقل هذا يعني أن هاتف 820 هو دليل على ان القادم في هذا الصدد افضل.

الكاميرا

ياتي هاتف HTC Desire 820 مع كاميرا 13 ميجابيكسل يمكنك من خلالها التقاط بعض الصور العالية الدقة مع كمية لا بأس بها من الالوان، على الأقل في ظروف الإضاءة الجيدة،و في بعض الاحيان عدم وجود التعريض وتوازن اللون الأبيض يتسبب في فقدان الكثير من التفاصيل. تكون الصور اما ذات تعريض مفرط  أو ذات تعرض قليل و هذا يتسبب في التقاط صور مشرقة جدا او صور مظلمة جدا. HDR يساعد في التخفيف من هذه المشكلة من خلال جعل مهمة التقاط الصور أكثر توازنا، وإبراز المزيد من التفاصيل. الكاميرا لا تعمل بشكل جيد في الضوء المنخفض، و يعتبر من المستحيل تقريبا التقاط صورة في ظروف الإضاءة الخافتة.

ht3
كاميرا هاتف HTC Desire 820

 

اما الكاميرا الامامية للهاتف فهي ذات 8 ميجابيكسل و هي مناسبة جدا لالتقاط صور السلفي.

عندما يتعلق الأمر ببرامج الكاميرا، الواجهة لم تتغير كثيرا مقارنة بالأجهزة السابقة، وهذا يعني واجهة نظيفة و سهلة الاستخدام، كما ان هناك ايضا بعض الضوابط اليدوية للISO، و توازن اللون الأبيض، والتعريض وجميع الأشياء المعتادة التي قد تتوقعها. هناك عدد قليل من التغييرات التي أدخلت على هذا الهاتف مثل الوسائط .

ht4
كاميرا هاتف HTC Desire 820

 

البطارية

هاتف HTC Desire 820 ياتي مع بطارية 2600 ماه  ليست سيئة جدا و ليست جيدة جدا. تدوم البطارية ما بين 13 إلى 16 ساعة في اليوم ، بما في ذلك 3.5 إلى 4 ساعات من وقت الشاشة. وبعبارة أخرى، هاتف820 يحتفظ بالشحن لمدة يوم كامل.

HTC-Desire-820-Screenshots-13-710x399
بطارية هاتف HTC Desire 820

 

البرامج

هاتف HTC Desire 820 ياتي مدعوما بنظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات مع مستشعر 6 مثل جميع أجهزة HTC الحديثة. أساسا إذا كنت معتادا على أجهزة HTC مثل هاتف One M8، سوف تحب هذا الهاتف كثيرا.

ht5
هاتف HTC Desire 820

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة