الرئيسية هواتف استعراض هاتف HTC Butterfly 2

استعراض هاتف HTC Butterfly 2

0
0
1,128

تعرف على احد هواتف سلسة Butterfly الخاصة بشركة HTC, هاتف HTC Butterfly 2 الرائع من خلال هذه المقالة .

اعتدنا من قبل ان نرى شركة HTC هي الرائدة في عالم أندرويد، لكنها ضلت طريقها منذ بضع سنوات بعد أن فشلت في منافسة مصنعي المعدات الأصلية بسبب دورة سياسة التسعير و دورة إطلاق الاجهزة.و في محاولة لتنظيم تحركاتها، قامت HTC باطلاق  سلسلة هواتف باسم Desire وقد نجحت نجاحا باهرا . ومع ذلك، لا تزال سلسلة HTC Butterfly سليمة وقوية.

في الكثير من النواحي، سلسلة Butterfly قدمت افضل ما في العالمين، حيث ضمت مواصفات راقية من سلسلة واحدة، في حين ضمت تصميم وبناء موجود في سلسة Desire. هنا استعراض شامل لهاتف HTC Butterfly 2.

الإيجابيات في هاتف HTC Butterfly 2

– نوعية البناء صلبة
– المواصفات الرئيسية
– مقاوم للغبار والماء
– تجربة سلسة للبرامج

السلبيات في هاتف HTC Butterfly 2

– شاشة العرض ليست الالمع
– أداء الكاميرا ضعيف
– السعر عالي

h1
هاتف HTC Butterfly 2

 

التصميم

من حيث التصميم،هاتف HTC Butterfly 2 يشبه الى حد كبير نسخة البلاستيك من HTC One (M8، مع مكبرات الصوت BoomSound الموجودة في الامام و الكاميرا المزدوجة في الجزء الخلفي من الهاتف .هو أصغر قليلا وأخف وزنا من هواتف HTC الرائدة ولكنه أكثر سمكا. بوزن 151 غراما، هاتف HTC Butterfly 2 ثقيل إلى حد ما ، و ثقله في الواقع يساهم بشكل إيجابي في تجربة تعامل شاملة.

للهاتف ايضا حواف مستدقة جعلته أرق مما هو عليه، سوف تشعر بالراحة عند الامساك به. ومع ذلك، هذه الحواف المستدقة تمنع الهاتف من الجلوس بشكل جيد على سطح مستو، لذلك إذا كنت ممن يكتب على الهاتف بينما هو موضوع على الطاولة، سوف تجد ان الهاتف يهتز قليلا.

h2
هاتف HTC Butterfly 2

 

على جوانب الهاتف, سوف تجد ازرار رفع الصوت و فتحة لبطاقة MICROSIM في الجانب الايمن و فتحة بطاقة مايكرو في الجانب  اليسار. اما في الجزء الخلفي سوف تجد شعار الشركة الذي يضفي اناقة على الهاتف.

حجم الجهاز يسمح لك بالحصول على تجربة تعامل سهلة نسبيا، على الرغم من كون الهاتف اطول مما ينبغي، الا ان الوصول الى الشاشة باستخدام الهاتف بيد واحدة ليس امرا صعبا. مواد البناء البلاستيكية موجودة على نحو سلس، والحواف المستدقة لا تسمح للجهاز بالجلوس بشكل مريح، اما وزنه فهو يجعلك تشعر ان الهاتف صلب عند الامساك به. عموما، هذا هو احد أفضل هواتف البلاستيك التي يمكنك الحصول عليها .

h3
هاتف HTC Butterfly 2

 

شاشة العرض في  هاتف HTC Butterfly 2

هاتف HTC Butterfly 2  ياتي بشاشة عرض LCD3 ذات 5 انش مع قرار 1920 × 1080 و كثافة بكسل 441 ppi.شاشة العرض قد تبدو باهتة قليلا و هذا قد يسبب مشاكل عند استخدام الهاتف في الخارج .كما ان شاشة العرض حادة جدا و متشبعة بشكل جيد.

h5
شاشة عرض هاتف HTC Butterfly 2

 

الاداء في  هاتف HTC Butterfly 2

سوف تجد تحت غطاء الهاتف معالج رباعي النواة من كوالكوم و هو Snapdragon 801، ب 2.5 غيغاهرتز، و هو مدعوم  بوحدة تشغيل الرسومات Adreno 330 و 2 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. باستثناء سامسونج غالاكسي نوت 4 ، حزمة التجهيزات هذه موجودة في جميع هواتف اندرويد الرائدة ، وكما هو متوقع، هذا يترجم الأداء كذلك. التبديل بين التطبيقات و اغلاقها يتم على نحو سلس وسهل، تعدد المهام جيد، في حالات نادرة،سوف ترى حالات تأخر عند لعب مباراة تحتاج الى معالج كثيف.

h4
كاميرا هاتف HTC Butterfly 2

 

بالنسبة لمكبرات الصوت الموجودة في هذا الهاتف فهي مكبرات مزدوجة BoomSound ،توفر جودة صوت مقاربة جدا للجودة التي يوفرها هاتف One (M8. وهناك فتحة لبطاقة مايكرو لتوسيع التخزين بنسبة تصل إلى 128 غيغابايت، هذا بالاضافة الى ذاكرة 16 GB أو 32 GB مدمجة. جميع خيارات الاتصال متوفرة أيضا، بما في ذلك IR للاستفادة من تطبيق HTC TV عن بعد.

عندما يتعلق الأمر بالبطارية، للهاتف بطارية 2،700 ماه غير قابلة للإزالة، و هي أكبر قليلا من تلك الموجودة في هاتف  One (M8.اداء البطارية مناسب و مثير للاعجاب و لا ينبغي ان يجد مستخدمي هذا الهاتف مشكلة في استخدامه ليوم كامل.

الكاميرا في  هاتف HTC Butterfly 2

للاسف الشديد، HTC ليست الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن الهواتف الذكية المناسبة للتصوير الفوتوغرافي، بينما تحاول الشركة تغيير صورتها مع هواتف HTC Desire Eye ،هاتف HTC Butterfly 2 لم يعرف ايا من هذه التغييرات.

أولا، لابد ان نذكر  أن هذا الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية 13 MP ، و كاميرا  امامية 5 ميجابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية وهي مناسبة جدا لعشاق السيلفي. الكاميرا الخلفية مزدوجة و هي تاتي مع جهاز استشعار عمق يقع في الجزء العلوي حيث يغذي البيانات في الكاميرا الرئيسية لكل لقطة تأخذها.

h8
كاميرا هاتف HTC Butterfly 2

 

البرامج

عندما يتعلق الأمر بالبرامج ، هاتف HTC Butterfly 2 مدعوم بنظام التشغيل اندرويد 4.4.2 كيت كات مع احدث واجهة استخدام 6 UI- أفضل وأخف واجهة استخدام تسمح بتجربة سلسة وخالية من التأخير-.

h7
هاتف HTC Butterfly 2

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة