الرئيسية هواتف هاتف Saygus V2 تعرفوا عليه اكثر

هاتف Saygus V2 تعرفوا عليه اكثر

0
0
1,230

اطلقت شركة Saygus  هاتف Saygus V2 الجديد الذي ستعود به بقوة الى ساحة الهواتف الذكية , تعرفو عليه اكثر من خلال هذه المقالة

ربما لم يسبق لك ان سمعت عن شركة Saygus من قبل و السبب في ذلك هو ان هذه الشركة المصنعة للهواتف ومقرها الولايات المتحدة كانت هادئة في السنوات الأخيرة منذ أن كشفت النقاب عن هاتفها V  و لم تظهر ابدا بعد ذلك. تستعد الشركة لعودة قوية مع هاتف اندرويد Saygus V2 ذو 5 انش و المليئ بالميزات الجيدة.

هاتف Saygus V2
هاتف Saygus V2

 

لن يذهلك تصميم هاتف Saygus V2 حيث انه ليس بمستوى هاتف One M8 او هاتف ايفون 6 و لكن هذا لايعني ان شكله غير جيد , يشبه هذا الهاتف الى حد ما هاتف سامسونج غالاكسي s5 الى جانب هذا يتميز الهاتف بكونه مقاوم للماء و لا يتعرض للضرر الكبير اذا وقع على الارض .

هاتف Saygus V2
هاتف Saygus V2

 

يتوفر هاتف Saygus V2 على أزرار معدنية على الجانب جنبا إلى جنب مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع التي يمكن أن يستخدم كوسيلة بديلة لفتح الهاتف. بالاضافة الى هذا نجد غطاء الظهر القابل للازالة الذي يخبئ تحته فتحة لبطاقة SIM، وبطارية قابلة للإزالة 3،100mAh وحمولة كاملة من الدعم للتخزين الفعلي. الى جانب فتحتين لبطاقة microSD وكلاهما يمكن توسيعها حتى 128GB الى جانب 64GB للتخزين مدموجة في الهاتف.

بطارية هاتف Saygus V2
بطارية هاتف Saygus V2

 

كما يتوفر الهاتف ايضا على هوائي فركتل يضمن لك الحصول على استقبال اقوى بكثير من الهواتف الاخرى , اما بخصوص الكاميرا فللهاتف كاميرا رئيسية 21 ميجابكسل و كاميرا امامية 13 ميجابكسل الى جانب ميزة تثبيت الصورة البصرية .

و للهاتف ايضا شاشة حادة ذات  5 انش بميزة HD و ذات كثافة 445ppi بكسل, مكبرات صوت امامية مدعومة من قبل Harmon Kardon . شركة Saygus لم تهمل جودة المكالمات حيث قامت باستخدام بما يسمى تكنولوجيا سايفر لالغاء الضوضاء و لانتقاء صوتك في البيئات المزدحمة.

هاتف  Saygus V2 يدعم 60GHZ Wireless HD و ليس هناك العديد من الهواتف التي يمكن لها أن تفخر بهذا النوع من التكنولوجيا في هذه اللحظة.بالإضافة إلى ذلك سيعمل الهاتف مع جميع معايير خدمة الواي فاي بالإضافة إلى توفره على NFC، QI  وحتى IR blaster.

قالت شركة Saygus ان هاتف Saygus V2 سوف يعمل بنظام التشغيل Android 4.4 KitKat و اضافت انها تنتظر تقديم جوجل لنسخة اكثر استقرارا من Lollipop و بذلك سيكون للهاتف خيار لتشغيل أنظمة متعددة إذا كنت تشعر بالحاجة لهاتف ويندوز بدلا من اندرويد .  كما ان الهاتف ايضا مدعوم بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة 2.5GHz , الى جانب ذاكرة عشوائية ب 3GB . يعتبر كون الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 801 امر مخيب للامال قليلا حيث ان هاتف LG G Flex 2 مدعوم بمعالج Snapdragon 810 لكن هذا لا ينزل من قيمة الهاتف حيث انه  لايزال هناك العديد من الهواتف التي لا تستخدم هذا المعالج .

Saygus V2
Saygus V2
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة