Home أنظمة التشغيل مايكروسوفت مايكروسوفت تقوم بتحديث ويندوز 10

مايكروسوفت تقوم بتحديث ويندوز 10

1 min read
1
0

قامت مايكروسوفت بإضافة العديد من الميزات والتحديثات في نظام تشغيلها الجديد كليا ويندوز 10 مما جعله الأفضل بالنسبة للمستخدم والأسهل في التعامل ولم تتوقف مايكروسوفت عند إصدار ويندوز 10 بل هي دائما ما تبحث عن إضافات جديدة تدعم بها نظامها ساعية ليكون الأفضل باستمرار كآخر نسخة ويندوز لذا تقوم بإصلاح كل الأخطاء الأمنية وتحديث برامجه أول بأول .

فبعد عدد من التحديثات التي صدرت مؤخرا منذ إنطلاق ويندوز 10 في الأسواق قامت مايكروسوفت أمس بإضافة تحديث جديد إلى ويندوز 10 ويعد تحديثا أمنيا وهو متاح الآن لجميع المستخدمين وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما هو عنوان التحديث إلا أنه موجود تحت مسمى KB3081438 .

w10-cumulative-update-8-14ورغم أنه لا يبدو أن سوف تكون هناك تحديثات أمان جديدة مقبلة قريبا بعد هذا التحديث إلا أنه ينصح المستخدمين بتفحص تحديثات الويندوز Windows Update كل فترة لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات جديدة والحصول عليها لتحسين تجربة استخدام نظام التشغيل الجديد .

فقد كان هناك عدة تحديثات سابقة خلال الأسبوع الماضي منها :

تحديثات إصلاح تسجيل الدخول إلى متجر ويندوز

وتحديثات الأمان Microsoft Silverlight

وتحديث أدوب فلاش بلاير

ولا نظن أن مايكروسوفت سوف تتوقف عند هذا الحد فالأمر يبدو أنها تسعى جاهدة لجعل نظامها الجديد والأخير خالي من الأخطاء والثغرات تعويضا عما لاقته من رد فعل لويندوز 8 فهي تحاول جعله يناسب ذوق مستخدميها على اختلافهم ودليل ذلك إعادتها لبعض الميزات التي كانت قد غابت عن ويندوز 8 كقائمة ابدأ وغيرها وحتى الآن تلقى مايكروسوفت رد فعل إيجابي تجاه ويندوز 10 .

كيفية الحصول على التحديث وتثبيته

تنبيه : إذا قمت بتحميل حزمة اللغة بعد تثبيت التحديث الأمني سوف يكون عليك إعادة تثبيت التحديث مرة أخرى لذلك إذا كنت بحاجة لحزمة لغة قم بتثبيتها قبل القيام بالخطوات التالية لتثبيت التحديث الأمني الجديد .

1- من خلال Windows Update

فبمجرد دخولك عليه ستجد هذا التحديث متوفر هناك وسيتم تحميله وتثبيته تلقائيا .

2- من خلال Microsoft Update Catalog

ويمكنك أيضا الذهاب إلى موقع Microsoft Update Catalog للحصول على التحديث

تحميل المزيد من المقالات

تعليق واحد

  1. […] ملفاتك على تطبيق OneDrive أو ربما أحيانا تنسى فعل ذلك فإن مايكروسوفت تدعمك من خلا ميزة النسخ الاحتياطي على OneDrive وتلك […]