Home أنظمة التشغيل آبل نظام التشغيل iOS 8.4 و الميزات الجديدة

نظام التشغيل iOS 8.4 و الميزات الجديدة

2 min read
0
0

تعرفوا على كل التحديثات التي عرفها نظام التشغيل iOS 8.4 مؤخرا و التي تزامنت مع اطلاق شركة ابل لخدمة apple music من خلال هذه المقالة .

كيف يمكنني الحصول على نظام التشغيل 8.4؟
إذا كنت تريد الحصول على خدمة apple music، سوف تحتاج إلى تحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك إلى أحدث إصدار. توجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرامج . انقر فوق تثبيت، وسوف يتم تحميل و تثبيت النظام على جهازك.

إذا كان جهازك متوافق مع نظام التشغيل iOS 8، فهو سيعمل بالتاكيد مع نظام التشغيل iOS 8.4.

1234
نظام التشغيل iOS 8.4

تصميم جديد

بالنسبة لخدمة apple music فقد قامت شركة ابل بالتركيز على الصور ، سوف تكون قادرا على تخصيص أي قائمة تشغيل قمت بإنشائها عن طريق إضافة الصور الخاصة بك و وصف لها ، كما تم تحسين ميزة عرض الفنان.

سوف تكون قادرا ايضا على بدء تشغيل اي البوم تريده من قائمة الألبومات. كما كان هناك تغيير في الرمز، حيث تم استبدال الأيقونة الحمراء المالوفة بواحدة بيضاء.

أضيفت مؤخرا

قام التطبيق بتسهيل العثور على الألبومات وقوائم التشغيل الجديدة التي قمت بإضافتها. يمكنك العثور على هذا الامر في الجزء العلوي من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، مما يجعل الوصول اليها أسرع بكثير . و بسبب التصميم الجديد اصبح من السهل العثور على كل ما تبحث عنه في لمحة بصر.

راديو

هذا هو القسم الذي ستجد فيه كل من المحطة الاذاعية 24/7 1 live Beats وراديو اي تيونز المحدث. في حين ان المحطة الاذاعية 24/7 1 live Beats ستكون موطنا لمجموعة متنوعة من الميزات والعروض الحية، فان راديو اي تيونز سوف يستمر في دفق مجموعة من الإيقاعات في مجموعة متنوعة من الأنواع.

beatsone
نظام التشغيل iOS 8.4

Connect

رغم ان محاولة شركة أبل الاولى ، Ping، فشلت فشلا ذريعا ،الا ان الشركة قررت ان تحاول مرة اخرى و هذه المرة مع الشبكة الاجتماعية Connect.  يأمل Connect ان يقرب الفنانين من الجماهير، من خلال السماح لهم بنشر فيديوهات وعينات من اغاني جديدة مباشرة .

فهل ستنجح هذه الشبكة الاجتماعية ؟ ما علينا سوى الانتظار لمعرفة الجواب .

connect
نظام التشغيل iOS 8.4

Mini Player

اقترضت من إصدار اي تيونز لسطح المكتب ، سوف يتيح لك المشغل الجديد فرصة التحكم و رؤية ما تقوم بتشغيله، مع الاستمرار في استعراض الموسيقى الخاصة بك.

النقر على Mini Player سوف يقوم بفتح مشغل جديد

المشغل الجديد

كجزء من إصلاح التصميم،  سوف يقوم المشغل الجديد باظهار الألبوم الفني على نحو أكثر فعالية.كما انك سوف تتمكن من بدء تشغيل ملفات الموسيقى لاسلكيا عبر البث دون ترك شاشة المشغل.

nowplaying
نظام التشغيل iOS 8.4

 

اصبح من  السهل ايضا رؤية الاغنية المقبلة التي ستعمل، كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التالي الموجودة في الاعلى لرؤية معاينة. سوف تكون  أيضا قادرا على إضافة، إعادة ترتيب أو تخطي الأغاني.

بحث

سهل التحديث ايضا البحث في أي مكان من التطبيق عن طريق النقر على رمز العدسة المكبرة فقط. تم تبسيط نتائج البحث وتنظيمها بشكل ملائم لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بكل سهولة. يمكنك البحث ليس فقط في مكتبة iTunes الخاصة بك، ولكن أيضا في جميع الاغاني التي يقدمها مشغل أبل .

هل هناك  شيء آخر؟

الى جانب تحديث تطبيق الموسيقى، قامت شركة أبل بنقل الكتب الصوتية إلى تطبيق iBooks حيث ستتمكن الان من فصل ال  ebooks عن ال audiobooks . كما ان هناك ايضا مشغل متخصص في ترجيع، تسريع وفتح قوائم كل فصل. وتشمل الميزات الإضافية خيار لضبط السرعة ووضع جهاز توقيت للنوم . إذا كنت تستخدم CarPlay، فقد تم إضافة الكتب الصوتية او ال audiobooks الى الواجهة .

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة