الرئيسية الأخبار التقنية تويتر يطالب كبار مستخدميه بالتخلي عن إينستاجرام

تويتر يطالب كبار مستخدميه بالتخلي عن إينستاجرام

0
0
876

بدأ تويتر بارسال مطالبات لمستخدميه الأكثر نفوذا، يشجعهم فيها عن التخلي على إينستاجرام كوسيلة لتبادل الصور.

يوم الخميس، بدأت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بإرسال مطالبات لمستخدميها المهمين تشجعهم فيها على “نشر الصور مباشرة على تويتر للتأكد من ان المعجبين يرونها دائما بشكل واضح”.

و هذه إشارة إلى الطريقة التي يقوم بها موقع التواصل الاجتماعي  إينستاجرام حيث يسمح بمشاركة الصور التي تم نشرها عليه اولا على شكل وصلات إلى المصدر في باقي مواقع التواصل الاجتماعي .

وفقا لماشابل، هذه المطالبات أرسلت إلى “مجموعة من المستخدمين المهمين في وسائل الإعلام، الترفيه، الرياضة، وفئات أخرى.”

و عرفت خدمتي التواصل الاجتماعي تويتر و إينستاجرام منافسة ساخنة لا سيما في الآونة الأخيرة ،حيث بدات إينستاجرام تتفاخر بعد أن تجاوزت تويتر من حيث عدد المستخدمين الشهر الماضي فقط. حيث اشارت الارقام الى ان عدد مستخدميها بلغوا أكثر من 300 مليون، في حين بلغ عدد مستخدمي تويتر 284 مليون.

وهذا ما دفع المؤسس المشارك لتويتر Ev Williams الى الرد بقوة إلى حد ما، مدعيا أن أعداد المستخدمين ليست الشيء الأكثر أهمية.

“إذا فكرت جيدا في التأثير الذي لدى تويتر على العالم مقارنة بإينستاجرام، ستعرف اهمية تويتر جيدا”، قال فورتشن. “اصبح تويتركما كنا نريد أن يكون. انه شبكة معلومات حقيقي حيث ان كل ما يحدث في العالم يتم تداوله عليه انه المكان الذي يقوم فيه زعماء العالم باجراء محاداثاتهم.

و اضاف “إذا كان كل هذا يحدث على تويتر فأنا بصراحة لا اعطي اي اهيمة لكون إينستاجرام يتوفر على عدد كبير من المستخدمين كل مايقومون به هو النظر إلى الصور الجميلة.”

إن هذا التحرك الأخير الذي يهدف الى توجيه الناس نحو تبادل صورهم على تويتر يشير إلى أن الشركة ككل تهتم بالمكان الذي يقوم به المستخدمون بنشر صورهم الجميلة .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة