الرئيسية الأخبار التقنية الواتس اب على الكمبيوتر الان

الواتس اب على الكمبيوتر الان

0
1
928

خدمة الرسائل الاكثر شعبية في العالم الواتس اب WhatsApp وسعت نطاق عملها إلى الشبكة العالمية مع إطلاقها علامتها التجارية الجديدة للعملاء على شبكة الإنترنت.

اعلن مؤسس تطبيق الواتس اب جان كوم عن طريف الفيسبوك (عبر التقنية بلا حدود)، ان المستخدمون لخدمة المراسلة هذه سوف يكونون قادرين على إرسال واستقبال الرسائل من خلال سطح مكتب متصفح جوجل كروم.

خدمة ال WhatsApp
خدمة ال WhatsApp

 

سوف يكون هناك فرصة لمزامنة التطبيق و هذا يعني ان كل النصوص والصور المرسلة سوف تبقى على الهاتف،سوف يسهل هذا على مستخدمي خدمة الواتس اب ارسال رسائل سريعة عند العمل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول او أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم،حيث انهم لن يكونوا بحاجة الى التقاط هواتفهم و استخدامها.

الغريب في الامر، هو انه لا يمكن لمستخدمي ال WhatsApp على ايفون الحصول على هذه الخدمة على سطح المكتب الان، حيث اشار جان كوم ان “قيود المنصة” لم تحل بعد. بينما يوجد كل من اندرويد، بلاك بيري، ويندوز فون في قائمة الانتظار.

من أجل البدء في استخدام ال WhatsApp في متصفح كروم، يجب على المستخدمين مسح رمز الاستجابة السريع على الشاشة من تطبيق المحمول. يجب أيضا على رواد التطبيق ان يكونوا مرتبطين باستمرار بشبكة الإنترنت من أجل ان يعمل التطبيق على سطح المكتب ، كما يجب ان يتوفر الاشخاص الذين سوف تتحدث معهم باستخدام خدمة الواتس اب الخاصة بسطح المكتب على احدث نسخة من الواتس اب مثبتة على أجهزتهم.

وتأتي هذه الانباء في نفس اليوم الذي قرر فيه عدم السماح لمستخدمي ال  WhatsApp الوصول إلى الخدمة من خلال تطبيقات الطرف الثالث الغير مصرح بها مثل الواتس اب بلس. بسبب ميزة حماية البيانات، منعت الواتس اب هؤلاء المستخدمين من الوصول إلى الخدمة لمدة 24 ساعة.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة