الرئيسية الأخبار التقنية شركة ون بلس تعلن رسميا عن هاتف OnePlus X

شركة ون بلس تعلن رسميا عن هاتف OnePlus X

0
0
1,118

ظهر في العام الماضي هاتف OnePlus One من العدم وهز السوق بسبب مواصفاته التي نجدها في الهواتف الرائدة فقط و التي وفرتها الشركة باسعار مناسبة جدا و هذا ما وضع باقي الشركات المنافسة في موقف صعب. و بعد مرور فترة اتبعته الشركة بهاتف OnePlus 2 الذي يمكننا القول انه فشل في ايصال الزخم الذي اوصله الهاتف الاصلي, و هاهي الان ترفع الستار اليوم عن احدث اجهزتها هاتف OnePlus X تعرفوا عليه اكثر من خلال هذه المقالة .

في نواح كثيرة، يعتبر هاتف OnePlus X بمثابة إصدار 2015 لهاتف OPO الاصلي حيث يضم العديد من المواصفات الموجودة في هذا الاخير لكن في حزمة مناسبة و بسعر مميز جدا.فهل سيكون التصميم الانيق و السعر المنخفض كافيا لكسب قلوب المستهلكين في السوق الذي اصبحت فيه الاسعار أكثر عدوانية هذا ما سنعرفه مع الايام .

يأتي هاتف OnePlus X مع شاشة عرض OLED بميزة ال Quad HD و هي ذات 5 انش مع دقة 1920 × 1080 بكسل وكثافة 441ppi محمية بزجاج كورنينج الغوريلا 3، والذي ينبغي ان يحمي الجهاز من الخدوش والصدمات الصغيرة . و قد تم دعم الجهاز ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 2525mAh غير قابلة للازالة و معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بسرعة 2.3GHz و 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي هذا بالاضافة الى وحدة تشغيل الرسومات Adreno 330.

سوف تحصل ايضا على 16GB للتخزين قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD إلى 128GB وكاميرا خلفية 13MP مع فتحة عدسة f / 2.2 ، مع ميزة الضبط التلقائي للصورة و كاميرا امامية ذات 8MP توفر أفضل تجربة سلفي.

موعد صدور هاتف OnePlus X و معلومات عن سعره

كما هو معروف لدى الجميع , فانه للحصول على هاتف من هواتف شركة ون بلس يجب عليك ان تحصل على دعوة للشراء. الا انه على الرغم من هذا هناك احتمال كبير في ان يكون الهاتف الجديد متاحا للبيع بدون دعوة في اقرب وقت و لكن لفترة محدودة فقط كما حصل مع ساعة OP2 مؤخرا . أما بالنسبة للتكلفة، فإن الهاتف سيكون متاحا في الولايات المتحدة الامريكية ب 249 $ يوم 19 نوفمبر.

اما المستهلكين الأوروبيين فسوف يكونون قادرين على الحصول على الهاتف يوم 5 نوفمبر ب EUR 269. كما سيحصل المستهلكين الأوروبيين و الهنود على مجموعة محدودة (10،000 فقط) من إصدارات السيراميك من هاتف ون بلس X ابتداء من 24 نوفمبر، بسعر EUR 369.

لقد خصصنا في موقعنا هذا مراجعة شاملة لهاتف OnePlus X كل ما عليكم فعله للوصول اليها هو النقر على هذا الرابط كما انه يمكنكم ايضا التعرف على كل المواصفات للاجهزة والهواتف الجديدة بالتوجه الى قسم الهواتف و التابلت التابع لموقعنا

  • بيع 30 الف هاتف من OnePlus 2 في 64 ثانية

    تلقت الشركة الصينة ون بلس OnePlus دعما كبيرا من عملائها عند ظهورها لاول مرة العام الماضي, …
شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =