الرئيسية الأخبار التقنية خدمة Samsung Pay تصل الى مليون مستخدم

خدمة Samsung Pay تصل الى مليون مستخدم

0
0
805

ازدادت شعبية الدفع الالكتروني او خدمة Samsung Pay بشكل ملحوظ في السوق المحلية لشركة سامسونج، حيث اعلنت هذه الاخيرة ان خدمتها هذه استعملت من قبل مليون مستخدم , هذا و لم يمر على اطلاقها في كوريا سوى شهرين فقط.

وفقا للشركة، فقد وصل متوسط المدفوعات اليومية باستعمال خدمة Samsung Pay الى 100،000 عملية دفع و السبب في ذلك كما اعلنت الشركة يرجع الى اعتقاد المستخدمين أن الدفع الالكتروني هو الطريقة المثلى لتسوية الفواتير الصغيرة بكل راحة سواء الفواتير المتعلقة بالمتاجر او السوبر ماركت او المطاعم. كما شهدت المعاملات اليومية أيضا زيادة في متوسط الدفعات حيث انتقلت من 705،000 $ (800،000،000 ₩) إلى 1.8 مليون $ (2 مليار ₩) في حين تجاوزت المبالغ المتراكمة 100 مليون وون (88 مليون $).

هذا و قد برهن الدفع عبر الهاتف أنه فئة سريعة النمو و هو ما دفع شركة سامسونج للانضمام  إلى كل من أبل وجوجل في هذه التجارة. و يمكن القول ان خدمة الدفع الخاصة بشركة ابل هي من افتتحت هذا المجال و تلتها شركة سامسونج الا انها استغرقت اشهر كثيرة لاطلاقها اما شركة جوجل فهي تسعى لجعل خدمة الدفع الخاصة بها Android Pay منافس كبير للخدمات الاخرى.

يمكن في هذه اللحظة استخدام خدمة Samsung Pay سواء كنت متصلا او غير متصل بالانترنت (باستخدام بطاقة سامسونج), هذا بالاضافة الى ان شركة سامسونج تخطط لتوسيع وظائف خدمتها عن طريق إضافة دعم لبطاقات العضوية والنقل قبل نهاية هذا العام.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =