الرئيسية الأخبار التقنية شركة مايكروسوفت توجه تركيزها للألعاب

شركة مايكروسوفت توجه تركيزها للألعاب

0
0
971

و فقا لمقابلة جديدة أجريت معه , صرح الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا انه يقف بشكل كامل وراء تركيز الشركة على الألعاب في هذه الفترة.

لا داعي للقلق بشأن التزام ساتيا نادالا  بهذا الامر فهو مصر تماما عليه , و هذا ما تم تأكيده من قبل  أحد كبار المديرين في إكس بوكس لايف، وذلك خلال مقابلة جديدة اجريت مع رجال الأعمال صرح فيها مايك لافين , المسؤول عن المنتجات العالمية “ان ساتيا مصر تماما على فكرة الألعاب”

و بالعودة الى 2014, اشارت مجموعة من التقارير التي انتشرت بكثرة ان شركة مايكروسوفت تفكر جديا في بيع قسم أجهزة إكس بوكس و هو ما كذبه نادلا سريعا  عندما تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للشركة في مايو 2014  حيث قال “ليس لدي نية في القيام بشيء مختلف فيما يخص قسم اجهزة اكس بوكس سوف يظل الحال كما هو عليه.

أصبحت أجهزة  Xbox One مع مرور الوقت جزء لا يتجزأ من النظام الإيكولوجي لشركة مايكروسوفت، وهذا هو السائد لا سيما في نوفمبر تشرين الثاني. سوف تحصل اجهزة Xbox One في الشهر المقبل على نسختها الخاصة من نظام التشغيل ويندوز 10 الذي وضعته الشركة  في صميم وحدة التحكم , و هو نفس نظام التشغيل ويندوز 10 الذي يعمل على الاجهزة اللوحية و اجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية .

وهو ما يعني في نهاية المطاف ان اجهزة Xbox One سوف تحصل على نفس التطبيقات العالمية التي تحصل عليها باقي المنصات باعتبارها جهاز من أجهزة ويندوز 10، و هذا ما سيجعلها أكثر من وحدة ترفيه.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 17 =