OPPO Neo 7

كشفت شركة OPPO اليوم النقاب عن احدث هواتفها OPPO Neo 7 الذي ظمته الى خط هواتف Neo الخاص بها و الذي اطلقت منه في بداية هذا العام كل من Neo 5 و 5.

بالنسبة للهاردوير, تم دعم هاتف OPPO Neo 7 بشاشة عرض 5 انش ذات قرار بسيط جدا 960 × 540 بيكسل. لو كان القرار اقرب الى 720P لكان اجمل بكثير نظرا لحجم الشاشة الذي يبلع 5 انش. تم دعم الهاتف ايضا بمعالج 1.2GHz رباعي النواة من كوالكوم Snapdragon 410 مع 1 GB من ذاكرة الوصول العشوائي ,  16GB للتخزين الداخلي وبطارية 2،420mAh. هذا بالاضافة الى كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل مع فلاش LED و كاميرا امامية 5 ميجابكسل. وعموما، فإن المواصفات المتوضعة هي امر قد تعودنا على رؤيته في خط هواتف نيو .

يأتي  هاتف OPPO Neo 7 ايضا مع دعم لل SIM المزدوج ، فتحة لبطاقة microSD و اتصال 4G LTE،و هي اشياء جميلة. الهاتف مدعوم ايضا بنظام التشغيل اندرويد  Lollipop 1.2 الذي اضافت له الشركة بعض ميزات البرنامج الجديدة بما في ذلك Lockscreen Magazine و فلاتر الكاميرا الجميلة 3.0 و فلاش لصور السلفي .

في حين ان مواصفات الجهاز الجديد لن ترضي محبي جهاز مثل Moto G, الا ان تصميم هاتف OPPO Neo 7 يبدو بالتأكيد أنيق، و هو متاح في العديد من خيارات الألوان كالابيض و الأسود و الذهبي. ابعاد الهاتف الذكي هي 142.7X 71.7 X 7.55 ملم اما وزنه فيبلغ 147 غرام.

سوف نوفيكم بالمواصفات الكاملة للهاتف و بمراجعة شاملة له في الاسابيع المقبلة كل ما عليكم فعله هو التردد على موقعنا لمعرفة الجديد عبر منصت رايبلز تك للهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *