الرئيسية الأخبار التقنية بلاك بيري PRIV جاهز للحجز المسبق في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا

بلاك بيري PRIV جاهز للحجز المسبق في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا

0
0
932

اعلنت شركة بلاك بيري ان الحجز المسبق لهاتفها الذكي الجديد بلاك بيري PRIV متاح في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا, اي قبل شهر من اطلاقها له بشكل رسمي في الاسواق.

بسبب شاشته المنحنية و المزدوجة و التي تشبه شاشة هاتف S6 Edge و بسبب لوحة المفاتيح الخاصة به يعتبر هاتف بلاك بيري PRIV احد الهواتف الذكية الأكثر ابتكارا هذه السنة و كما هو معرف فان الابتكار لا يشترى بثمن بخس. هاتف PRIV -الذي حدد له سعر أقل قليلا مما كان متوقعا – سيكلف 699 $ في الولايات المتحدة الأمريكية، 899 $ في كندا و 559 £ في المملكة المتحدة، و هذا يجعله متساوي مع الأجهزة الرائدة الأخرى.

بلاك بيري PRIV – الذي تم تسريبه بشكل كبير باسم BlackBerry Venice – يتميز بشاشة عرض AMOLED ذات 5.43 انش بميزة ال QHD و بقرار يبلغ (2560 × 144) و كثافة بكسلات تبلغ  540 بكسل لكل انش هذا بالاضافة الى انها محمية بزجاج كورنينج الغوريلا 4. و على عكس هواتف بلاك بيري السابقة، يعمل هذا الهاتف الجديد بنظام التشغيل اندرويد ويضم لوحة مفاتيح تعمل باللمس، مماثلة لتلك الموجودة في  هاتف بلاك بيري Passport.

كما ان الهاتف مدعوم ايضا بهذه الحزمة الرائعة من المواصفات: معالج Snapdragon 808 سداسي النواة من كوالكوم مشابه للموجود في هاتف G4 LG و 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 32GB من التخزين قابلة لتوسع عن طريق بطاقة مايكرو إلى 2TB. على ظهر الهاتف توجد كاميرا 18MP -مدعومة بميزة استقرار الصورة البصرية و التركيز التلقائي و فلاش LED مزدود وفيديو 4K. اما الكاميرا الأمامية فهي ذات 2MP و هي مخصصة لمحبي السلفي. للهاتف ايضا بطارية بسعة 3410 مللي أمبير غير قابلة للإزالة مع ميزة الشحن السريع، والتي تقول بلاك بيري انها ينبغي أن توفر 22 ساعات من الاستخدام.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 4 =