الرئيسية الأخبار التقنية تحديث كبير قادم لنظام التشغيل ويندوز 10 مطلع نوفمير

تحديث كبير قادم لنظام التشغيل ويندوز 10 مطلع نوفمير

0
0
1,340

بما ان نظام التشغيل الجديد الخاص بشركة مايكروسوفت ويندوز 10 متاح منذ ما يقرب الثلاثة أشهر، فإنه ليس من المستغرب ان يكوم هناك تحديث كبير قادم في مطلع نوفمبر .

وفقا لمحلل التكنولوجيا Paul Thurrott و الذي استشهد “بمصدر موثوق” للحصول على معلوماته فان هناك تحديث كبير سوف يشق طريقه الى نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 يطلق عليه اسم Threshold 2 مطلع نوفمبر تشرين الثاني. و هذا ما زعمه ايضا تقرير اخر منفصل اكد ان التحديث سيصل في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

و سوف يضم هذا التحديث عددا من من الإصلاحات و التغييرات في واجهة المستخدم التي كانت مخصصة اصلا للإصدار النهائي من ويندوز 10. و سوف يشمل التحديث ايضا وجود اشرطة ملونة مخصصة لتطبيقات سطح المكتب، وتحسين في القوائم الجانبية هذا بالاضافة الى تحسين في قائمة ابدأ”.

و اشار التقرير ايضا ان الاسم الرسمي للإصدار الجديد سيكون “ويندوز 10 التحديث الكامل”، وسوف يتم تحديده كإصدار 1511. ليس هناك شروط مسبقة مطلوبة للترقية إلى البرنامج الجديد. إذا كنت مستخدما سابقا لكل من ويندوز 7 أو 8.1 و قمت بالترقية الى نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 فسوف يصلك التحديث مباشرة في الموعد المحدد.

ايجابيات نظام التشغيل ويندوز 10

  • عودة قائمة ابدأ و هي  أفضل مما كانت عليه
  • ترقية كبيرة من ويندوز 7 و ويندوز 8
  • تحسين تجربة سطح المكتب
  • المساعد الصوتي Cortana اصبح اقوى و اكثر افادة

سلبيات نظام التشغيل ويندوز 10

  • لازال هناك مشكلة في تجربة ويندوز 10 على التابلت
  • الازعاج المعتاد لاستخدام حساب Microsoft
شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − خمسة =