الرئيسية الأخبار التقنية هاتف HTC One A9 يتسبب في مشاكل جديدة بين HTC و أبل

هاتف HTC One A9 يتسبب في مشاكل جديدة بين HTC و أبل

0
0
1,398

إذا القيت نظرة على الرائد الجديد HTC One A9 سوف يبدو لك مألوف جدا و اذا امعنت النظر فيه سوف تكتشف انه مطابق لاحدث هواتف شركة أبل, و قد تسبب هذا الامر في اتهام شركة HTC بالتقليد.

كذب جاك تونغ الرئيس التنفيذي لشركة اش تي سي شمال اسيا في المؤتمر الصحفي الذي اقامته الشركة في التايوان من اجل كشف الستار عن هاتفها الجديد كل المزاعم التي اكدت ان تصميم هاتف HTC One A9 نسخ من تصميم احدث هواتف شركة أبل حيث قال كما هو مذكور في تقرير تشاينا تايمز “نحن لا ننسخ” و تابع “لقد قدمنا هاتف بتصميم أونيبودي معدني في عام 2013.”

و واصل حديثه بقوله “إن أبل هي من تنسخ منا و الدليل على ذلك تصميم الهوائي الموجود على ظهر اجدد هواتفها. “و اضاف  “هاتف  A9 أرق وأخف من الهواتف الاخرى المصنوعة من المعادن. هذا هو التغيير والتطور، نحن لا ننسخ”.

يبدو ان هاتف اش تي سي الجديد  HTC One A9 قد اخد بعض ملامح تصميم كل من ايفون 6 و ايفون 6S. و يشمل هذا  أشرطة الهوائي البارزة حول الجزء العلوي والسفلي من الهاتف,  وحدة الكاميرا الدائرية و الناتئة قليلا هذا بالاضافة الى الهيكل المنحني و المسطح المصنوع من المعدن .

و كان قد تم الكشف عن الهاتف الجديد HTC One A9 يوم الثلاثاء الماضي كما انه تم الاعلان عن دعمه باحدث نظام تشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow. هذا بالاضافة الى دعمه بمعالج Snapdragon 617 و 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 16GB للتخزين، و مستشعر لبصمات الاصابع متعدد الاتجاهات.

فهل تعتقدون حقا ان شركة HTC قد سرقت لغة تصميم شركة أبل؟ اسمحوا لنا بمعرفة ارائكم عن طريق ترك تعليق في خانة التعليقات.

يمكنكم التعرف اكثر على احدث هواتف شركة اش تي سي HTC One A9 و على احدث هواتف شركة أبل ايفون 6 و ايفون  6S بالصور و الفيديو من خلال التوجه الى قسم الهواتف و التابلت التابع لموقعنا . كما يمكنكم ايضا القاء نظرة على المراجعة الخاصة بهاتف اش تي سي الجديد بالنقر  هنا .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 4 =