الرئيسية الأخبار التقنية سعر هاتف HTC One A9 وهو جاهز للحجز المسبق

سعر هاتف HTC One A9 وهو جاهز للحجز المسبق

0
0
982

رفعت شركة اش تي سي اليوم النقاب عن الرائد الجديد هاتف HTC One A9 بعد طول انتظار و بعد انتشار مجموعة كبيرة من التسريبات و الشائعات على الانترنت على مدى اسابيع . اذا كنت قد قررت الحصول على HTC One A9 فيجب عليك اذن التوجه الى موقع الشركة HTC.com و حجزه مسبقا ب 399.99 $.

النسخة المغلقة من الجهاز متاحة ب 399،99 $ في اللون الفضي و الرمادي مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB مدمجة للتخزين، و سوف يصل الهاتف في لون اخر الى الولايات المتحدة “في الأسابيع المقبلة.” في الوقت الراهن هناك إصداران مختلفان متاحان من هاتف HTC One A9 يمكنك الاختيار بينها.

خلال الاعلان عن هاتف HTC One A9 كشفت شركة اش تي سي أن النسخة المقفلة ستحصل على  تحديث لكل البرامج في غضون 15 يوما، وهو بالتأكيد ادعاء جريء خاصة و ان تحديث البرامج في الوقت المناسب هو من الاشياء التي كافحت شركة HTC  كثيرا و دائما من اجل النجاح فيها , لذلك هذه بالتأكيد أخبار جيدة لمحبي HTC.

سوف ياتي هاتف HTC One A9 مع خطة Uh-Oh الخاصة بشركة HTC و الهدف منها هو الحماية هذا بالاضافة الى 6 اشهر من الموسيقى المجانية من Google Play هذا طبعا اذا اخترت شراء الهاتف من خلال موقع الشركة على الانترنت HTC.com.

قمنا في موقعنا باستعراض هذا الهاتف الجديد بالصور و الفيديو لذلك اذا كنت تود الاضطلاع على مواصفات و مميزات هاتف HTC One A9 فكل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط اما اذا كنت تود الاضطلاع على المراجعة الخاصة بالهاتف فعليك اذن النقر على هذا الزر الذي سياخذك مباشرة الى المقالة المطلوبة .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − خمسة =