الرئيسية الأخبار التقنية هاتف htc الجديد سيكون جيدا بما فيه الكفاية ليحل محل آيفون

هاتف htc الجديد سيكون جيدا بما فيه الكفاية ليحل محل آيفون

0
0
884

من المقرر أن تعلن شركة هاتف htc اليوم الموافق ل 20 اكتوبر عن هاتفها الذكي الجديد في مدينة نيويورك. و نتوقع ان تكشف عملاقة التكنولوجيا, ومقرها التايوان, عن ما اشيع كثيرا انه سيكون One A9.

نعلم جميعا ان شركة  HTC في حاجة ماسة إلى هاتف ذكي قابل للبيع، و وفقا لشير وانغ، الرئيس التنفيذي للشركة، فإن هذه الاخيرة لا تعاني من أي مشكلة في هذا المجال. و في رسالة بعثت بها إلى العاملين في وقت سابق من يوم الاثنين , قالت وانغ ان هاتف شركة HTC القادم سيكون بديلا جيدا لهواتف آيفون الخاصة بشركة أبل و اضافت  “سيكون هاتف htc الجديد متوازنا حيث سيجمع بين الجمال والأداء والبساطة،” و هذا، كما تقول، سوف يجعله بديلا ممتازا لهواتف ايفون.

و هذا لا يجب أن يكون مفاجئا خاصة إذا كنت مواكبا لكل التسريبات والشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن One A9. حيث انه وفقا لعدد كبير من الصور المسربة التي شقت طريقها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، فإن هاتف One A9 يبدو مشابها بشكل كبير لأحدث خط من هواتف أبل آيفون 6/6 بلس.

appleiphone6plussilver_1415593114

بسبب تخلصها من 15 في المئة من قوتها العاملة نتيجة لضعف المبيعات ونشرها بعد ذلك لخسارة فصلية مؤسفة أخرى هذا العام، فان شركة HTC في حاجة ملحة الى هاتف جديد للحفاظ على مكان لها في سوق الهواتف الذكية . تم أيضا في الآونة الأخيرة إسقاط الشركة من مؤشر TWSE 50، وهو مؤشر سوق الأسهم ل 50 أكبر شركة في تايوان.

يمكنكم القاء نظرة و التعرف اكثر على بعض الهواتف التي اطلقتها شركة هاتف htc مؤخرا بالصور و الفيديو من خلال التوجه الى قسم الهواتف و التابلت التابع لموقعنا .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + تسعة =