الرئيسية الأخبار التقنية اندرويد 6.0 Marshmallow قادم لهواتف ال جي الاسبوع المقبل

اندرويد 6.0 Marshmallow قادم لهواتف ال جي الاسبوع المقبل

0
0
782

اذا كنت ترغب في تجربة بعض ميزات اندرويد 6.0 Marshmallow وإذا كنت من مستخدمي LG، فان لدى الشركة الكورية أخبار جيدة لك . سوف تصل تحديثات اندرويد 6.0 لاحد هواتف ال جي بدءا من الأسبوع المقبل.

اعلنت شركة ال جي ان  أول جهاز سيحصل على تحديثات نظام التشغيل الجديد اندرويد 6.0 Marshmallow هو هاتف G4 LG و بما ان هواتف G4 ليست كلها متساوية، فالتحديث سوف يبدأ بتلك الموجودة في بولندا. اما باقي الأسواق الموجودة في أوروبا وآسيا والأمريكتين فسوف تستفيد من هذا الامر قريبا جدا.

الى جانب التحسينات المشتركة التي أعلن عنها في مؤتمر جوجل للمطورين، قامت شركة LG باضافة بعض التحسينات الخاصة بها. وتشمل ما يلي.

  • اصبح  هناك قدر أكبر من السيطرة على التطبيقات و على المعلومات التي يمكن الوصول إليها، ليس فقط في مرحلة التثبيت بل في أي وقت.
  •  ميزة عدم الإزعاج لمنع كل الأصوات أو لمنع الإنذارات والإخطارات فقط.
  • وضع الإغفاء لاغلاق تطبيقات معينة عندما لايكون الهاتف قيد الاستعمال من اجل اطالة عمر البطارية بشكل افضل.

و قد قال Chris Yie، نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات في شركة LG “من خلال العمل بشكل وثيق مع جوجل، استطاعت شركة LG ان تكون اول من يدعم احد هواتفها بنظام التشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow قبل أي من منافسيها. و بينما السرعة وحدها ليست مؤشرا على الخدمة الجيدة، لكنها على الاقل تجعل المستهلكين يثقون اكثر في LG  “.

لمستخدمي هاتف LG G4  كل ما عليكم فعله الان هو الاستمتاع بميزات نظام التشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow التي ستصل الى هواتفكم في الاسبوع المقبل.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =