الرئيسية الأخبار التقنية سامسونج تطلق نموذجين جديدين من هاتف غالاكسي نوت 5

سامسونج تطلق نموذجين جديدين من هاتف غالاكسي نوت 5

0
0
1,107

شركة سامسونج معروفة بتنشيطها لخط هواتفها الذكية بألوان جديدة بعد إطلاقها, و على الرغم من انها لم تقدم على هذه الخطوة عند اطلاقها لكل من غالاكسي S6 وغالاكسي S6 ايدج لسبب ما، الا انها اصدرت اليوم غالاكسي نوت 5 في كوريا الجنوبية بلونين جديدين.

سوف يكون العملاء في السوق المحلية لسامسونج قادرين على شراء غالاكسي نوت 5 في النموذج الفضي أو الذهبي الوردي، هذا بالاضافة إلى الألوان الموجودة بالفعل مثل الأسود الياقوتي، واللؤلؤ الأبيض و الذهبي والبلاتيني. و كانت شركة سامسونج قد أظهرت عند إطلاقها لهاتف غالاكسي نوت 5 النموذج الفضي منه غير انها لم تصدره إلى الاسواق.

يبدو ان اصدار الهاتف باللون الوردي الذهبي دليل على اعتماد الشركات لهذا اللون في هواتفها القادمة. اذا كنت ترغب في جعل الجزء الخلفي من هاتفك يبدو كالمرآة ما عليك سوى الحصول على هاتف نوت 5 في اللون الفضي اما اذا كنت ترغب في لون مناسب لإخفاء بصمات الأصابع فان الأسود والأبيض أفضل بكثير.

كم ستكلف هواتف سامسونج غالاكسي نوت 5 الجديدة؟ بالنسبة للنموذج الفضي من الهاتف فسوف يكلفك 899.900 ₩ (800 $) بالنسبة لنسخة ال 32GB و   ₩ 965.800 ($ 850) لنسخة ال 64GB. اما بالنسبة للنموذج الوردي الذهبي من الهاتف فسوف يكلفك  965.800 ₩ (850 $) لنسخة ال 64GB و هي الاصدار الوحيد .

ما هو اللون المفضل لديك من الوان غالاكسي نوت 5 الجديدة و ماهو اللون الذي سوف تقدم على شراءه؟ اسمحوا لنا بمعرفة وجهات نظركم عن طريق وضع تعليق في خانة التعليقات أدناه.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 4 =