الرئيسية الأخبار التقنية منتجات شيومي الجديدة قادمة في 19 أكتوبر

منتجات شيومي الجديدة قادمة في 19 أكتوبر

0
0
984

أصدرت شركة شيومي XIAOMI بالفعل عددا كبيرا من الهواتف الذكية الجديدة والالكترونيات الاستهلاكية هذا العام، و ها هي ذا تعلن من جديد ان هناك اجهزة جديدة قادمة الاسبوع المقبل و تحديدا يوم 19 اكتوبر .

نشرت شركة شيومي في منتداها الرسمي خبر مفاده انها قد اختارت يوم 19 اكتوبر لرفع الستار عن اجهزتها الجديدة كما نشرت ايضا دعاية في حسابها على ويبو ورد فيها عبارة  “الجيل القادم”  لكننا لا نعرف تماما ما يمكن توقعه من هذا الإعلان. لم تحتوي الدعاية عن أي تفاصيل اخرى .

من المحتمل ان تقوم الشركة الرائدة برفع الستار عن هاتفها Mi 5 ، و من الممكن أيضا أن تكشف النقاب عن اجدد هواتفها المتوسطة المدى او  عن جهاز الكتروني منزلي اخر كما قد يكون لشركة شيومي مخططات مختلفة تماما . كانت الشركة قد أصدرت بالفعل بعض المنتجات الفعالة و المكلفة في الشهور الماضية .

و قد اشارت الشائعات الأخيرة أنه من المحتمل ان يتم دعم هاتف شيومي Mi 5  بشاشة عرض ذات 5.2 انش بميزة ال QHD،  و بمعالج Snapdragon 810 و كاميرا خلفية 16 ميجابكسل وبطارية بسعة ال 3،000mAh. كما اشيع في الماضي ان حجم شاشة الهاتف قد يبلغ 5.7 انش ،اما المعالج فقد قيل انه Snapdragon 820،و تعني كل هذه الشائعات المنتشرة أن موعد الاعلان عن الهاتف قد اصبح قريبا جدا حتى قبل عام 2016.

كل ما علينا فعله الان هو الانتظار لاكتشاف ما تحضره لنا عملاقة التكنولوجيا الجديدة.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + اثنا عشر =