الرئيسية الأخبار التقنية ترجمة جوجل تعمل داخل التطبيقات الان

ترجمة جوجل تعمل داخل التطبيقات الان

0
0
1,353

بفضل أحد التحديثات المرتبطة بنظام التشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow اصبح بامكان مستخدمي ترجمة جوجل , تفسير النصوص الموجودة داخل التطبيقات بكل سلاسة .

التحديث الجديد يتيح لمستخدمي اندرويد فرصة ترجمة اي نص موجود داخل التطبيقات التي تتميز باستعمال لغات اخرى غير الإنجليزية مثل الواتس اب و لينكيد ان بكل سهولة دون الحاجة الى مغادرة التطبيق كل مرة .

“نحن نواجه حواجز في الاتصال كل يوم” قال Barak Turovsky المسؤول عن ترجمة جوجل ” لا ينبغي ان نجعل من التبديل ذهابا وإيابا بين التطبيقات و الشاشات للترجمة حاجز اخر نواجهه كل مرة .” و ختم كلامه بقولة “لقد عملت مع فريق اندرويد على جعل ترجمة النصوص، والأحاديث، ومحتوى التطبيقات الأخرى أسهل بكثير.”

لترجمة نص داخل تطبيق ما كل ما عليك فعله هو تحديد الفقرة التي تريد ترجمتها ثم اختيار اللغة التي تريدها و بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات سوف تلاحظ ظهور نافذة منبثقة تحتوي على الترجمة المطلوبة.

إذا كيف يمكنك الحصول على  هذا التحديث ؟

في البداية سوف تحتاج الى احدث نسخة من اندرويد 6.0 Marshmallow ثم ستحتاج الى وجود تطبيق ترجمة جوجل على جهازك .

اعلنت شركة جوجل انه سوف يتم تمكين هذه الميزة في أي تطبيق يستخدم بالفعل  خيار تحديد النص الأصلي . التحديث موجود الان في متجر جوجل على الانترنت , لا تتردد في الحصول عليه اذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل  Android 6.0.

composing-Whatsapp-small

 

 

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 3 =