الرئيسية الأخبار التقنية ويندوز 10 في طريقه الى هواتف لوميا

ويندوز 10 في طريقه الى هواتف لوميا

0
0
1,014

أكدت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 سيصل إلى هواتف لوميا ابتداءاً من شهر ديسمبر القادم .

أقامت مايكروسوفت مؤخرا حدثا مهما اعلنت فيه عن احدث هواتفها الذكية الرائدة لوميا 950 و لوميا 950XL التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 , كما اكدت فيه ان نظام التشغيل الجديد لن يقتصر على هذين الهاتفين فقط بل سيبدأ في شق طريقة الى هواتف لوميا القديمة ابتداءاً من شهر ديسمبر القادم.

 

عملاقة التكنولوجيا لم توفر معلومات اكثر عن الموضوع في الحدث الذي اقامته في 6 اكتوبر , كما انها اكتفت بالكشف عن بعض التفاصيل البسيطة فقط في حسابها على الفيسبوك.

و ردا على طلب معرفة موعد وصول نظام التشغيل ويندوز 10 الى هاتف لوميا 640XL  و هواتف لوميا الاخرى، قالت مايكروسوفت “توافر ويندوز 10 على الأجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة، سيبدأ في ديسمبر كانون الاول”. طبعا هذا لا يعني أن كل مستخدمي هواتف ويندوز سوف يتلقون التحديث الجديد في ديسمبر كانون الاول, فمن المحتمل جدا أن لا تحصل الغالبية العظمى عليه حتى العام المقبل.

من جهة اخرى لم تعلن مايكروسوفت عن قائمة الأجهزة التي ستتلقى ترقية نظام التشغيل Windows 10، لكنها صرحت ان الشركة تبذل كل جهدها لجعل الترقية متاحة لغالبية هواتف لوميا التي تعمل بنظام التشغيل Windows 8.1″

على ما يبدو تم استبعاد كل الأجهزة التي تبلغ ذاكرتها الداخلية اقل من 8GB ، اما باقي الأجهزة فمن المؤكد انها ستحصل على التحديث عاجلا ام اجلا .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + ثمانية =