الرئيسية الأخبار التقنية مايكروسوفت تستحوذ على الشركة الايرلندية havok

مايكروسوفت تستحوذ على الشركة الايرلندية havok

0
0
801

قامت شركة مايكروسوفت بالاستحواذ على الشركة الايرلندية هافوك المعروفة بصناعة المؤثرات الخاصة و الواقعية القائمة على الفيزياء في مجال الألعاب والأفلام.

الشركة، التي كانت مملوكة من قبل لشركة إنتل، ساعدت على إعادة الفيزياء الواقعية في أعلى درجاتها في العاب مثل Halo Assassins Creed و Call of Duty و Destiny.تم ايضا استخدام تكنولوجيا شركة هافوك في مجموعة من انجح و اشهر الافلام مثل The Matrix و Charlie and the Chocolate Factory, Troy و Kingdom of Heaven.

 

و قد صرحت شركة مايكروسوفت أنها سوف تستخدم جزءا من التكنولوجيا الخاصة بشركة هافوك من اجل انشاء “الخدمة السحابية الأكثر اكتمالا”.

اما في مدونتها على الانترنت فقدكتبت : “استحواذ مايكروسوفت على هافوك سوف يساهم في استمرار تقليدنا بدعم المطورين من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لإطلاق العنان لإبداعاتهم .سوف نستمر في الابتكار لصالح شركائنا في التنمية. وجزء من هذا الابتكار يكمن في بنائنا للخدمات السحابية الأكثر اكتمالا، و قد بدأنا باظهارها للتو من خلال العاب مثل Crackdown 3.

و اضافت “هافوك تتفق مع رؤية مايكروسوفت لتمكين الناس من خلق عوالم وتجارب لم تشهد من قبل، ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه الرؤية في المستقبل القريب”.

و قالت مايكروسوفت ايضا انها سوف تستمر في ترخيص التكنولوجيا اللازمة لصناعة هذا النوع من الالعاب , و هذا يعني من ناحية اخرى ان المطورين سوف يكونون قادرين على الاستفادة من مجهودات هافوك.

لم يتم للان الكشف عن السعر الذي دفعته مايكروسوفت للحصول على شركة هافوك.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة