الرئيسية الأخبار التقنية النموذج الوردي الذهبي من ايفون 6S يشكل 40٪ من طلبات الحجز المسبق

النموذج الوردي الذهبي من ايفون 6S يشكل 40٪ من طلبات الحجز المسبق

0
1
1,178

قبل إطلاق هاتف ايفون 6S ، كنا نظن ان شائعات وجود نموذج وردي ذهبي منه ما هي الا خدعة. اما الان فقد تبين ان الامر حقيقي جدا, وقد حظي هذا النموذج بشعبية كبيرة.

اشار احد التقارير الجديدة ان النموذج الوردي الدهبي من هاتف ايفون 6S قد شكل 40٪ من طلبات الحجز المسبق و هذا امر مثير للاعجاب لا سيما أن هناك ثلاثة الوان اخرى متاحة – الرمادي ، الفضي و الذهبي.

وقد جاء في التقرير على لسان المحلل المعروف مينغ تشي كو و الذي يعمل في شركة KGI  للامن ان ” مصادر سلسلة التوريد الذين تحدثوا معه قالوا ان طلبات الحجز المسبق الخاصة بالنموذج الوردي الذهبي من ايفون 6S قد شكلت نسبة تترواح بين 30 و 40٪ ” .

 

ورد في التقرير ايضا ان الفائز الحقيقي في كل هذا هو Foxconn Precision – شركة هون هاي المحدودة للصناعات الدقيقة التي تقوم بالتداول باسم  فوكسكون Foxconn و هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في صناعة الإلكترونيات- حيث تعتبر المورد الوحيد القادر على حجم انتاج النموذج الذهبي من ايفون 6S .

و ذكر التقرير ايضا ان ابل تتوقع بيع ما بين 10 و 13 مليون وحدة خلال عطلة نهاية الاسبوع ومع ذلك، فإنه من المرجح أن يبلغ الرقم الإجمالي للوحدات المباعة من الهاتف 12 مليون او اقل .

تم طرح كل من  ايفون 6S و  ايفون 6S بلس للبيع في الاسواق اليوم اما الحجز المسبق للهواتف فقد كان متاحا منذ 12 سبتمبر، بعد ثلاثة أيام من حفل الاعلان عنها.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة