الرئيسية الأخبار التقنية اطلاق هاتف BlackBerry Priv رسميا هذا العام

اطلاق هاتف BlackBerry Priv رسميا هذا العام

0
0
819

أعلنت شركة بلاك بيري اليوم و بشكل رسمي أنها ستقوم بالاعلان عن هاتف BlackBerry Priv و هو أول جهاز خاص بها يعمل بطاقة اندرويد قبل نهاية هذا العام.

الإعلان، والذي كان جزءا من تقرير بلاك بيري الخاص بالنتائج الفصلية للسنة المالية 2016، أتي بعد سلسلة من التسريبات و الاشاعات. هاتف BlackBerry Priv و المعروف سابقا باسم Venice  هو الجهاز الاول الذي استعانت فيه شركة بلاك بيري بنظام التشغيل اندرويد ،و قد حاولت الشركة الكندية – وفي نهاية المطاف فشلت – اثبات نجاح نظام التشغيل الخاص بها، بلاك بيري 10.

blackberry-priv-venice-840x665

قال الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري جون تشن” ان هاتف BlackBerry Priv يجمع بين الخصائص الامنية و الانتاجية الخاصة ببلاك بيري و بين تطبيقات منصة أندرويد المكلفة “و اضاف ان هذا الجهاز يعد بتقديم أفضل طبقة امنية لعملاء الشركات من اجل حماية خصوصيتهم “.

سوف يصبح هاتف BlackBerry Priv متاحا في وقت متأخر من هذا العام في “الأسواق الرئيسية و في متجر بلاك بيري على الإنترنت.” سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك تفاصيل الأسعار والتوافر في الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكن اعتبار الهاتف ذو الاسم الغريب BlackBerry Priv بمثابة اخر محاولة من شركة بلاك بيري للبقاء في قطاع الهواتف الذكية . اعلنت هذه الاخيرة في تقريرها الخاص بالسنة المالية 2016 ان ايراداتها الفصلية بلغت 490 مليون $ و هذا اعلى قليلا من الايرادات التي حققتها في نفس الفترة من العام الماضي .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة