Home الأخبار التقنية تطبيق الماسنجر و ميزة جديدة يتم تجربتها

تطبيق الماسنجر و ميزة جديدة يتم تجربتها

1 min read
0
0

بدأ الفيسبوك في اختبار ميزة جديدة من شأنها أن تسمح لمستخدمي الماسنجر بإرسال نص او تدوينة مع رسائلهم الصوتية .

هذا يعني أن تطبيق الماسنجر سوف يرفق رسالتك الصوتية بنص عن مضمونها، ومن ثم يرسلها إلى المتلقي الذي اخترته.خيار الاستماع إلى الرسالة الصوتية سوف يبقى كما هو، ولكن سوف يحصل المتلقي على طريقة سريعة للاستماع لفحوى الرسالة الصوتية دون الحاجة إلى الضغط على ‘تشغيل’.

ميزة جديدو في تطبيق الماسنجر
ميزة جديدو في تطبيق الماسنجر

 

وأضافت الشبكة الاجتماعية خدمة الرسائل الصوتية إلى تطبيق الماسنجر Messenger الخاص بها في عام 2013، مما اتاح للمستخدمين  إرسال مقاطع صوتية لبعضهم البعض.

لسوء الحظ، في حين كان من السهل على المرسل أن يقرر متى يجب عليه ارسال رسالة صوتية، كان من الصعب عليه  أن يعرف ما إذا كان الوقت مناسبا للمتلقي لكي يستقبل هذه الرسالة .

ارفاق الرسالة الصوتية بنص تخلص من هذه الاشكالية تماما ، حيث يستطيع مستلم الرسالة التحقق اولا من الرسالة النصية اذا كان في مكان غير مناسبا للاستماع للصوت.

سيتم تشغيل هذه الميزة تلقائيا، ولكن الفيسبوك يؤكد لنا أن المستخدمين سوف يكونون قادرين على ايقاف هذه الخدمة اذا لم تعجبهم.

ونحن لن نتمكن من رؤية هذه الميزة في وقت قريب، حيث قال الفيسبوك انه يجربها مع عدد قليل من الناس في الوقت الحالي. “خطتنا هي اختبار هذه الميزة على نطاق صغير في الوقت الراهن ونحن نتطلع إلى معرفة رايكم فيها”، قال ديفيد ماركوس،مدير خدمة الماسنجر في الفيسبوك.

سوف تكون الخدمة متادولة ابتداءا من اليوم – فقط لا تراهن على أنك سوف تكون جزءا منها.

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة