Home الأخبار التقنية ألكاتل ون تتش تكشف عن هواتف جديدة في معرض IFA

ألكاتل ون تتش تكشف عن هواتف جديدة في معرض IFA

2 min read
0
0

قامت شركة ألكاتل ون تتش يوم الخميس الماضي بالاعلان عن مجموعة من الاجهزة الجديدة في معرض IFA الذي اقيم في برلين و هاهي الان ترفع الستار عن هاتفين , تابلت و صناديق واي فاي جديدة. شعبية الشركة تنمو بسرعة، و هذا بالتاكيد ما تسعى اليه.

Alcatel OneTouch Pixi First

تم دعم هذا الهاتف الجديد بمعالج رباعي النواة قوي جدا 1.2 غيغاهرتز و ب 3G + هذا بالاضافة الى بطارية قوية لن تتركك بدون هاتف في منتصف النهار حيث انها تقدم 300 ساعة من وقت الاستعداد و 7 ساعات من وقت التحدث .

قمنا في موقع رايبلز تك بمراجعة بسيطة لهاتف Alcatel OneTouch Pixi First يمكنكم التعرف عليه بشكل افضل و معرفة كل ما يميزه بالصور و الفيديو من هذا الرابط

قامت الشركة ايضا برفع الستار عن هاتف Alcatel OneTouch Go Play الرائع ذو الالوان الجذابة و الممتعة و الموجه لاصحاب الشخصية المرحة الذين يفضلون الهواتف الصغيرة الحجم .

مواصفات الهاتف بسيطة و هذا امر طبيعي باعتباره من الهواتف المتوسطة المدى و لكنه يستحق حقا القاء نظرة عليه . لاداعي للبحث عن مواصفات الهاتف الشاملة في مكان اخر فقد حرصنا على ان نوفرها لكم هنا في موقعنا هذا كل ما عليكم فعله هو النقر على هذا الرابط الذي سياخدكم مباشرة الى الهاتف , ستجدون في انتظاركم صور للهاتف بجودة عالية عنه هذا بالاضافة الى مراجعة مبدئية له .

Alcatel OneTouch Pixi 3 /10-inch

اذا لم تكن من المعجبين بالاجهزة اللوحية Pixi 3 فمن المؤكد ان تعجبك تابلت Pixi 3 ذات ال 10 انش التي اعلنت عنها شركة الكاتيل ون تتش في مؤتمر IFA . هذا الجهاز اللوحي الجديد مدعوم بخيار ال 3G و الواي فاي هذا بالاضافة الا انه يعمل  بنظام التشغيل 5.0 لوليبوب. لا يوجد للان اي تفاصيل عن بقية المواصفات, سوف نحرص على مراجعة الهاتف عند توفر كل التفاصيل اللازمة.

alcatel-onetouch-pixi-3-10

Alcatel OneTouch Idol 3C

عرف هاتف Alcatel OneTouch Idol 3 نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة و ذلك بفضل مواصفاته العادلة . و لكن ماذا عن الاشخاص الذين يبحثون عن هاتف بمواصفات جيدة و باسعار معقولة ؟. رسالتي الى هؤولاء الاشخاص هي لا داعي للبحث بعد الان فهاتف Alcatel OneTouch Idol 3C موجه خصيصا لكم

للهاتف شاشة عرض ذات 5.5 انش و هو متاح في الابيض و الاحمر و الاخضر و الاصفر و الوردي . سوف نوفيكم بباقي مواصفات الهاتف في اقرب وقت , احرصوا فقط على زيارة موقعنا لكي لا يفوتكم الكثير .

 

  • معرض IFA 2015 و كل ما تم الاعلان عنه لحد الان

    يقام حاليا في برلين احد اكبر المعارض الاستهلاكية على وجه الارض و هو معرض IFA 2015 و هذا بح…
تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة