الرئيسية الأخبار التقنية بلاك بيري تسعى الى توسيع خدماتها إلى منصات أخرى

بلاك بيري تسعى الى توسيع خدماتها إلى منصات أخرى

0
0
1,157

انه بالكاد يخفى على أحد أن شركة بلاك بيري تعمل على ايصال نفوذها إلى منصات أخرى و ليس باعتبارها جهة مقدمة للخدمات فقط حيث قالت الشركة أنها تعمل على BlackBerry Venice , هاتف اندرويد الذكي المدعوم بلوحة مفاتيح تنزلق للخارج. ولكن كيف ستتمكن الشركة من جعل هذا الهاتف يعمل بطاقة آمنة مثل منتجاتها الرائدة BB10  ؟ أحدث اقتنائها من الممكن جدا أن يكون جزءا من الاستراتيجية التي ستتبعها.

بلاك بيري اشتريت للتو Good Technology  ب 425 مليون $. و هي شركة مقرها كاليفورنيا تركز على امن المحمول. لديهم حاليا سرب من التطبيقات في متجر Google Play , وكلها مخصصة لخدمة عملاء المؤسسة والحفاظ على أجهزة المستخدمين آمنة. وهذا بالضبط ما جعل بلاك بيري ترحب بفريقها في شركتها.

BlackBerry-Venice-AA

تخطط بلاك بيري لتوسيع نطاق خدمات الامن الشاملة الخاصة بها الى الأجهزة وأنظمة التشغيل الأخرى . و بما ان شركة Good Technology التي استحوذت عليها بلاك بيري تملك بالفعل خبرة في المنصات فضلا عن التطبيقات فهي ستقدم عونا كبيرا لهذه الاخيرة التي تهدف الى تقديم خدماتها لعملائها في قطاع الاعمال و الحكومة.

“باستحواذها على شركة جود سوف تتمكن بلاك بيري من حل احد اكبر المشاكل التي تواجه المدراء التنفذيين للمعلومات  اليوم خاصة في الصناعات المنظمة , و ذلك عن طريق الحرص على آمن أجهزة الإدارة عبر أي منصة.من خلال توفير قدرات منصات متعددة اقوى لن يضطر عملائنا الى تقديم اي تنازلات عند اختيارهم لأنظمة التشغيل او  لمستوى الخصوصية والأمان . مثل بلاك بيري , لدى شركة جود حضور قوي جدا في الشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم, سوف تتمكن بلاك بيري بمساعدة هذه الصفقة على تعزيز مبيعاتها وقدرات التوزيع و زيادة تيار الإيرادات الخاص ببرامجها . ”  صرح جون تشين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري.

و اضاف تشين انه سيكون مستعدا لبناء جهاز اندرويد عندما سيكون من الممكن جعله آمن بقدر أجهزة BB10 الخاصة به. من الواضح الآن ان الشركة استثمرت بشكل جيد للغاية في هذه الفكرة. باتباع هذا المسار، سوف تتمكن بلاك بيري من جعل هواتفها أكثر جذبا للانتباه دون التخلي عن توفير الخدمات الضرورية للحفاظ على آمنها.

يقال ان نتائج الاستثمار الذي قامت به بلاك بيري سوف تظهر قريبا جدا . تتوقع الشركة ان تحقق ايرادات تبلغ 160 مليون $ في السنة الاولى فقط بمساعدة Good Technology.

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة