الرئيسية الأخبار التقنية شركة ابل تفقد المسؤول عن محطة Beats 1

شركة ابل تفقد المسؤول عن محطة Beats 1

0
0
902

ايان روجرز, الرجل المسؤول عن تطوير محطة Beats 1 الخاصة بشركة ابل و التي نالت استحسانا كبيرا يغادر الشركة بشكل نهائي.

نشرت صحيفة فاينانشال تايمز خبر يفيد ان ايان روجرز قد غادر شركة كوبرتينو لكي ينضم إلى شركة أوروبية لا علاقة لها بصناعة الموسيقى. وقد أكدت أبل رحيله .

و كان ايان روجرز قبل مغاردته لشركة ابل مسؤولا عن المحطة الاذاعية Beats اما الهدف من تعيينه فقد كان من اجل المساعدة في قيادة تحول و تطوير خدمة Apple Music، التي أطلقت في نهاية يونيو.

beats-1-official

روجرز كان مسؤولا عن محطة Beats 1 و التي كانت تعتبر العنصر الاكثر اهمية و الاكثر شعبية في خدمة  Apple Music . و وفقا للتقارير فقد كان رحيله مفاجئا جدا لزملائه في شركة ابل حيث جاء على حين غرة . لم يتم للان الاعلان عن الشخص الذي سيحل محل روجرز، ولكن بما ان مرحلة تطوير المشروع قد اكتملت الآن، فمن المرجح أن تقع المسؤولية على أكتاف لوي.

و قد عرفت خدمة الموسيقى الخاصة بشركة ابل انطلاقة مختلطة، عيث اعلنت الشركة ان عدد مستخدمي هذه الخدمة قد بلغ  11M مليون مستخدم . يجدر الاشارة الى ان الخدمة مجانية لمدة ثلاثة أشهر , و سوف ينتهي هذا الامر في اواخر شهر سبتمبر حيث سيتوجب على المستخدمين اما دفع 9.99 £ في الشهر أو الحصول على عضوية الأسرة الكفيلة باعطاء ما يصل الى ستة مستخدمين حق الوصول.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة