الرئيسية الأخبار التقنية غالاكسي S6 وآسوس Zenfone 2 هي الهواتف الأسرع شحنا

غالاكسي S6 وآسوس Zenfone 2 هي الهواتف الأسرع شحنا

0
0
879

في اختبار اجري مؤخرا، تم اختيار هاتف سامسونج غالاكسي S6 و هاتف آسوس Zenfone 2 كأسرع هاتفين من حيث الشحن في العالم.

تقوم الى حد كبير كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية بنشر ادعاءات جريئة بشأن قدرات أحدث هواتفها الرائدة من حيث الشحن السريع. في الواقع عندما لا تقوم شركة مبتدئة مثل ون بلس باطلاق هذه المزاعيم بخصوص هاتفها الجديد ون بلس 2 ، فإن الامر يكون ملفت و غير عادي.

قررنا في هذه المقالة ان نكشف لكم عن ماهية الهاتف الاسرع من حيث الشحن , سوف يجد اغلبكم ان النتائج المذكورة هنا مثيرة جدا للاهتمام.

نجح هاتف هاتف آسوس Zenfone 2 في انتزاع المركز الاول في هذا الاختبار بجدارة، فقد تمكن من تحقيق نسبة شحن تبلغ 17 في المئة في خمس دقائق فقط، و نسبة شحن تبلغ  32 في المئة في 15 دقيقة.

لا يمكن لهذا الاختبار ان يتم دون وجود احد الهواتف الشعبية و الرائجة,تم اختيار ايفون 6 لهذا الامر و قد حقق نسبة شحن تبلغ 6 في المئة في خمس دقائق  و نسبة شحن تبلغ  20 في المئة في 15 دقيقة.

اما هاتف غالاكسي S6 فقد حقق نتائج مذهلة حيث بلغت نسبة الشحن في 48 دقيقة 80 في المئة ، اما الشحن الكامل فيستغرق في هذا الهاتف ساعة واحدة و 22 دقيقة في حين يستغرق في هاتف LG G4  ساعة و 36 دقيقة.

كنا قد استعرضنا سابقا الهاتف الرائد غالاكسي S6 بشكل كامل في موقعنا رايبلز تك , يمكنكم ان تتعرفوا على كل مواصفاته بدءا بتصميمه مرورا بالشاشة , الكاميرا , نظام التشغيل و البطارية و انتهاءا بالالوان و الاسعار عن طريق النقر هنا. و يمكنكم ايضا القاء نظرة على مجموعة من الصور الدقيقة الخاصة بالهاتف من هنا .

30-minute-fast-charging-Toms-Guide

 

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة