الرئيسية الأخبار التقنية شاشة عرض هاتف LG G4 هي الافضل في السوق

شاشة عرض هاتف LG G4 هي الافضل في السوق

0
0
980

يعتبر هاتف LG G4 احد افضل الهواتف التي تم اصدارها في عام 2015 حيث يتميز بتصميم انيق , تخزين قابل للتوسيع و عدد كبير من البرامج الجديدة .هذا بالاضافة الى كاميرا مذهلة و شاشة عرض مشرقة , نابضة بالحياة , غنية بالتفاصيل و بميزة ال  QHD .

هنا 5 اسباب تجعل من شاشة هاتف LG G4 الأفضل على كل الاصعدة:

1- دقة عالية جدا

اختلفت قوة الهواتف الذكية في السنوات الماضية بشكل ملحوظ حيث اصبح لهذه الاجهزة التي نضعها في جيوبنا شاشات عرض معبأة بعدد بكسلات اكثر من الموجودة في أجهزة التلفزيون ذات ال 42 بوصة التي نضعها في غرفنا. و هذا مدهش للغاية.

شهد عام 2014 ادخال ميزة ال HD للهواتف الذكية و كان اول هاتف حصل عليها هو  LG G3 صاحب الشاشة الرائعة ذات القرار المرتفع الذي يبلغ  1440×2560. و بعد مرور عام قامت شركة ال جي بدعم هاتفها الجديد LG G4 بشاشة عرض فائقة الدقة و هذه المرة بميزة ال QHD .

2- الأمر كله يكمن في التفاصيل

الدقة ليست كل ما يجب اخده بعين الاعتبار عندما يتعلق الامر بشاشة عرض ممتازة , انها البداية فقط . تم بناء شاشة عرض هاتف LG G4 بتقنية upon Quantum التي تقدم تباين عالي جدا و صور نابضة بالحياة .

شاشة هاتف LG G4 هي الشاشة الوحيدة المصنعة وفق معايير تقنية DCI – معايير الالوان في السينما – حيث انها تعطي حزمة واسعة من الالوان لا نستطيع ان نجدها في اي هاتف اخر , و تنتج هذه الحزمة بدورها صور غنية بالالوان . هذا يعني أن شاشة LG G4 هي الشاشة الأكثر واقعية لحد الان.

3- الانحناء

على الرغم من استخدام الشاشة المنحنية في عدد كبير من الهواتف الذكية السابقة , الا ان الامر مختلف في هاتف LG G4  , فقد تم استخدم الانحناء في هذا الاخير بطريقة مختلفة حيث اضيف اليها العديد من الفوائد دون التضحية بسهولة الاستخدام. انحناء طفيف في شاشة العرض اعطى للهاتف مظهرا طبيعيا جدا سواء كان في جيبك او اثناء استعماله للرد على المكالمات.

4- الحجم المثالي

عند التقاط هاتف LG G4 قد تتفاجئ بقياس شاشة العرض الذي يبلغ 5.5 انش. فعلى الرغم من  انتماء الهاتف الى فئة الفابلت الا ان التعامل معه سهل جدا و لا يشكل حجمه اي صعوبة .

هذا الحجم تحقق عن طريق مجموعة من خيارات التصميم الذكية . اول خيار يكمن في الحواف النحيفة التي تجعلك تشعر عند الامساك بالهاتف انك تمسك بالشاشة . هذا بالاضافة الى قيام ال جي بنقل ازرار الطاقة و الصوت التي كانت موجودة على الجانب الى الخلف و هذا ما اعطى الشاشة مساحة اكبر .

5-كل شيء واضح ما عليك سوى امعان النظر

كل هذه الميزات المذكورة اعلاه تتضافر لخلق شاشة عرض رائعة من جميع النواحي. و أفضل طريقة لإظهار الحقيقة هي وضع الامور في سياقها الصحيح. قم بمشاهدة فيديو على اليوتيوب بدقة 1440P , قم بتحميل لعبة مثل Dead Trigger 2 او Vain Glory او القي نظرة على صورك و سترى كم ان الفرق واضح .

LG-G4-Infographic_global

 

  • LG تقدم خدمة دفع جديدة LG Pay

    أعلنت شركة LG أمس الخميس من خلال صفحتها على الفيس بوك أنها قد قامت بتوقيع شراكة رسمية مع ك…
  • هاتف ال جي G Flex 2 قد يكون ارخص مما تتوقع

    توقع تجار التجزئة ان سعر هاتف شركة ال جي الجديد G Flex 2 سيكون معقولا و ارخص مما نتوقع. لم…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة