الرئيسية الأخبار التقنية بيع 30 الف هاتف من OnePlus 2 في 64 ثانية

بيع 30 الف هاتف من OnePlus 2 في 64 ثانية

0
0
844

تلقت الشركة الصينة ون بلس OnePlus دعما كبيرا من عملائها عند ظهورها لاول مرة العام الماضي, حيث لم يهتم احد بكونها وافد جديد على ساحة الهواتف الذكية . و ها هي ذا بعد مرور عام تصدر هاتفها الرائد الجديد OnePlus 2 الذي شهد هو الاخر اقبالا كبيرا عليه .

للعملاء المهتمين بالهاتف في جميع أنحاء العالم، نود ان نعلمكم ان الشركة الصينية تستخدم في بيع هاتف OnePlus 2  نفس الطريقة التي استخدمتها لبيع هاتفها الاول OnePlus 1 – تعرفوا اكثر على  هاتف OnePlus One

تحتاج إلى انتظار دعوة لشراء الجهاز قبل أن تتمكن من شراءه فعلا. لا تتبع الشركة هذا الاسلوب للحفاظ على مخزونها , حصولك على دعوة لشراء الهاتف يعني انه اصبح متاحا .

1

 

في وطنها الأم، تقدم شركة ون بلس هاتف OnePlus 2 إلى أي شخص يريد شراءه مباشرة من موقعها على شبكة الانترنت، دون الحاجة الى انتظار دعوة للشراء كما يحصل في باقي دول العالم. وكشفت الشركة أنها تمكنت من بيع 30،000 هاتف من الرائد الجديد في غضون 64 ثانية بعد ان تم عرض الهاتف في متجر على الانترنت
تشير الأرقام أيضا الى أن شركة ون بلس تكافح لمواكبة الطلب على الهاتف , و قد اكدت الشركة الصينية الجديدة ان الطاقة الانتاجية في ازدياد وسوف يكون هناك مخزون متاح في اقرب وقت. و كانت الشركة قد عرضت دفعة ثانية من الهاتف عبر متجر ون بلس على الإنترنت في ال 11 من شهر أغسطس الحالي .

  • شركة ون بلس تعلن رسميا عن هاتف OnePlus X

    ظهر في العام الماضي هاتف OnePlus One من العدم وهز السوق بسبب مواصفاته التي نجدها في الهوات…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة